رياضة

الركراكي: الانتصار على تنزانيا سيمنح الأسود الثقة وهذا تعليقي على تضييع حكيمي لضربة الجزاء

الركراكي: الانتصار على تنزانيا سيمنح الأسود الثقة وهذا تعليقي على تضييع حكيمي لضربة الجزاء

اعتبر وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، أن فوز النخبة الوطنية على تنزانيا بهدفين نظيفين، في تصفيات كأس العالم 2026، سيمنح الثقة لـ”أسود الأطلس”، قبل خوض غمار كأس أمم أفريقيا “الكوت ديفوار 2023″ يناير المقبل.

وقال الركراكي في تصريح صحفي ” لم يكن من السهل على الفوز في ميدانه .. لديهم منتخب جيد”، معتبرا أن الانتصار خارج المملكة سيمنح الأسود الثقة بكأس أمم إفريقيا.

ونوه الركراكي بأداء الأسود “الذين قاتلوا في ظل أجواء ليست بالسهلة عليهم، لكنهم فهموا بأنه لا توجد مباراة سهلة”.

وتعليقا عن ركلة الجزاء الذي أضاعها أشرف حكيمي، قال الركراكي: “ليس من السهل أن تضيع ركلة جزاء في الدقائق الأولى من المباراة، لأنه من الممكن أن يدخل الشك للمجموعة، وهذا ما حدث، لكن اللاعبين حافظوا على الهدوء وهذا ما يؤكد أنهم يتوفرون على الخبرة”.

استهل منتخب المغرب مشواره في تصفيات كأس العالم 2026 بفوز مستحق ضد مضيفه منتخب تنزانيا في ثاني جولات دور المجموعات من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم التي ستقام في أمريكا الشمالية.

وتفوق الأسود في المواجهة التي احتضنها الملعب الوطني مكابا، بدار السلام، بهدفين نظيفين، أولهما كان بتوقيع “الساحر” حكيم زياش في الدقيقة 26 من الشوط الأول، والثاني سجله اللاعب التنزاني مواكيندا في مرماه في الدقيقة 53.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News