سياسة

بنسعيد ومهيدية يجتمعان لتتبع مشاريع الشباب والثقافة بالدار البيضاء

بنسعيد ومهيدية يجتمعان لتتبع مشاريع الشباب والثقافة بالدار البيضاء

عقد وزير الشباب والثقافة والتواصل محمد المهدي بنسعيد، ووالي جهة الدار البيضاء سطات محميد مهيدية، نهاية الأسبوع الماضي، جلسة عمل خصصت لتتبع مشاريع قطاعي الشباب والثقافة بعمالة الدار البيضاء.

وقدمت أمام أنظار الوزير والوالي، مختلف المشاريع الشبابية والثقافية بمقاطعات مدينة الدار البيضاء، خصوصا المشاريع التي تدخل ضمن اتفاقيات إطار موقعة في وقت سابق، وتعرف نوع من التعثر.

كما جرى مناقشة أسباب تأخر إنجاز هذه المشاريع وضرورة إخراجها على أرض الواقع وفي أقرب الآجال، باعتبارها مشاريع هامة ومنتظرة من طرف المواطنات والمواطنين.

وتم الاتفاق على تجاوز جميع الاختلالات، وعقد لقاءات بشكل تنظيمي والتأكيد على تسريع وثيرة العمل، بشكل يتماشى والديناميكية التي تعرفها اليوم جهة الدار البيضاء سطات بتعيين محمد مهيدية واليا عليها، بشكل ينسجم ويتفاعل بشكل إيجابي مع الديناميكية الحالية بوزارة الشباب والثقافة والتواصل.

وخلال نفس الاجتماع، تم طرح تساؤلات من طرف الوزير بنسعيد والوالي مهدية حول عدد من الإشكاليات التي تعرقل هذه المشاريع، علما أنه سيتم تنظيم جولات ميدانية للوقوف على تقدم الأشغال.

وعرفت هذه الجلسة، حضور عمال مقاطعات العاصمة الاقتصادية، بالإضافة إلى العامل، مدير الوكالة الحضرية، ومدراء شركات الدار البيضاء للتهيئة، وCasa évent و Casa patrimoine ومسؤولي وزارة الشباب والثقافة والتواصل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News