فن

تلاعبات بالنتائج أربكت تصويره.. كواليس برنامج مسابقات جديد يعوض الكاميرا الخفية في رمضان

تلاعبات بالنتائج أربكت تصويره.. كواليس برنامج مسابقات جديد يعوض الكاميرا الخفية في رمضان

أفادت مصادر مطلعة لجريدة “مدار21” بأن برنامج “مسابقات” جديد لعبد الرحيم مجد، الذي يأتي لتعويض برنامج الكاميرا الخفية “مشيتي فيها” يشهد غليانا، إثر التلاعب في نتائج فقراته بين المتبارين.

وكشفت المصادر ذاتها أن صناع البرنامج اختاروا سلفا الفائز، قبل الدخول في غمار المنافسة بين المتسابقين من الفنانين المشاركين، مستعرضين فقرات تظهر أنها حقيقية للمتسابق والمتفرج.

وأفصحت المصادر نفسها أن صراع نشب بين مشاركين في البرنامج وصناعه، بعد اكتشاف نية القائمين عليه في جعل فنان يفوز بالجائزة النهائية التي يتقاضى فيها “مبلغا ماليا”، وذلك من خلال التلاعب في المدة الزمنية ونتائج المسابقات، مما جعل بعضهم يهدد بمغادرة التصوير وعدم بث الحلقة.

ودخل صناع البرنامج في مفاوضات مع الأطراف المتضررة، وإقناعها من أجل تسوية الوضع والاستمرار في التصوير.

ويأتي هذا البرنامج الجديد لعبد الرحيم مجد، المرتقب عرضه عبر شاشة القناة الثانية خلال شهر رمضان المقبل 2024، تعويضا لبرامج الكاميرا الخفية “مشيتي فيها”، الذي استمر في العرض لسنوات متتالية خلال رمضان، رغم الانتقادات الواسعة التي لاحقته، ودعوات مغاربة لإيقاف بثه.

ولقي الموسم السابق من الكاميرا الخفية “مشيتي فيها”، على غرار باقي المواسم الأخرى، انتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ وجهت لها اتهامات بالفبركة والتواطؤ مع الفنانين المشاركين في حلقاتها.

والبرنامج الجديد سيكون عبارة عن مسابقات يخوضها مجموعة من الفنانين الذين يتنافسون على ضمان الاستمرارية إلى المرحلة الأخيرة للفوز في حلقاتها.

وشرع عدد من صناع البرامج والمسلسلات الموجهة للعرض في شهر رمضان المقبل في تصوير مشاريعهم الفنية، استعدادا لخوض غمار المنافسة في هذا الموعد الذي يجذب الجمهور نحوه ويحقق نسب عالية من المشاهدات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News