فن | مجتمع

فنانون عرب ينعون ضحايا الزلزال المدمر

فنانون عرب ينعون ضحايا الزلزال المدمر

قدم عدد من نجوم الفن العربي تعازيهم وتضامنهم مع ضحايا الزلزال الذي ضرب عدة مدن في المملكة المغربية، وذلك عبر حساباتهم الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبر الفنان المصري محمد رمضان، في تدوينة نشرها في حسابه الشخصي بموقع “إنستغرام”، عن خالص تعازيه للمملكة المغربية وأهلها، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين، وأكد دعمه لأهالي الضحايا والمصابين جراء الزلزال.

ونعت الفنانة السورية أصالة نصري ضحايا الكارثة، وأعربت عن تضامنها العميق مع أهل المغرب، مردفة: “قلوبنا موجوعة عليكم وبكل لحظه ندعي لكم الله يلطف بكم ويحميكم ويعينكم ويرحم الأموات ويصبر أهلهم آمين يارب العالمين”.

ومن جانبه، أعرب الفنان ماجد المهندس عن تضامنه الصادق مع الشعب المغربي في هذه اللحظة الصعبة، داعيا في تدوينته بالرحمة للأرواح التي ذهبت ضحية الزلزال ويمنح الصبر لأهلهم.

وقال الممثل المصري أحمد حلمي: “خالص عزائي لضحايا زلزال المغرب، ربنا يرحمهم ويصبر ذويهم، واتمني الشفاء العاجل لكل المصابين”.

وتعت الممثلة منى زكي ضحايا الزلزال قائلة: “خالص عزائي لعائلات الضحايا وخالص مواساتي للشعب المغربي والحكومة المغربية في المحنة الصعبه وتمنياتي بالشفاء العاجل لكل المصابين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News