رياضة

تخلى عن 600 مليون لفسخ عقده.. الرجاء يقترب من ضم مهاجم “مطرود” من الأهلي المصري

تخلى عن 600 مليون لفسخ عقده.. الرجاء يقترب من ضم مهاجم “مطرود” من الأهلي المصري

يقترب فريق الرجاء الرياضي من التعاقد مع مهاجم “مطرود” من النادي الأهلي المصري، استجابة لطلب المدرب جوزيف زينباور لحل مشكل العقم الهجومي الذي يعاني منه الفريق بعد انتهاء إعارة حمزة خابا.

وكشفت صحيفة “الوطن سبورت”، أن الأهلي المصري، توصل، اليوم الإثنين، إلى اتفاق لفسخ عقد الكونغولي والتر بواليا بعد انتهاء إعارة اللاعب إلى فريق القادسية السعودي.

وأوضحت أن بواليا تخلى عما يفوق 600 مليون سنتيم لفسخ عقده مع الأهلي، إذ سيحصل على 270 مليون سنتيم مغربي على دفعتين، بعدما رفض تقسيم المبلغ على أربع دفعات، وفق ما أكده مصدر داخل إدارة الفريق الأحمر للصحيفة المصرية.

وشدد المصدر ذاته على أن مدرب الأهلي، مارسيل كولر، رفض عودة والتر بواليا إلى الفريق وأستبعده بشكل نهائي من حساباته للموسم المقبل، إذ أبلغ إدارة النادي عدم حاجته لخدماته.

وتعاقد الأهلي مع والتر بواليا لأربعة مواسم، قادمًا من فريق الجونة في يناير 2021، لكن اللاعب لم يتأقلم مع أجواء الفريق الأحمر ليغادر بعد 6 أشهر من التعاقد معه ليعار إلى السيلية القطري ومالاتياسبور التركي والقادسية السعودي، لكنه فشل في إقناع أي فريق في التعاقد معه.

ومع الأهلي، شارك صاحب الـ28 عاما في 31 مباراة، سجل خلالها 5 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة لم تشفع له في إقناع إدارة النادي بأحقيته في البقاء ضمن تشكيلة الكتيبة الحمراء.

وكشفت “الوطن سبورت” أن المهاجم الكونغولي أصبح قريبا من الانتقال إلى الرجاء الرياضي، الذي وصل مراحل متقدمة في المفاوضات مع اللاعب ووكيل أعماله.

وكان رئيس الرجاء، محمد بودريقة، قد كشف في تصريحات صحفية أن فريقه يضع والتر بواليا ضمن الأسماء التي يريد التعاقد معها لتعزيز خط هجوم “النسور” الموسم المقبل، موضحا أن “مهاجم الأهلي هدفنا ونريد ضمه في سوق الانتقالات الصيفية الجارية”.

ويحاول الرجاء استعادة توازنه خلال الميركاتو الصيفي بعد رحيل العديد من ركائز الفريق بعد نهاية الموسم، وتعاقد حتى الآن مع خمسة لاعبين على رأسهم المصري عمرو وردة، وآدم النفاتي، إضافة إلى عبد الله خفيفي ويوسف بلعمري وهاشم دومينغو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News