رياضة

رينالد: افتقدنا الشراسة أمام ألمانيا ويجب ألا نطأطئ رؤوسنا لنستعد جيدا لمواجهة كوريا

رينالد: افتقدنا الشراسة أمام ألمانيا ويجب ألا نطأطئ رؤوسنا لنستعد جيدا لمواجهة كوريا

أقر الناخب الوطني، رينالد بيدروس، بأن لاعبات المنتخب المغربي افتقدن للشراسة والتركيز في المباراة التي خسروها بسداسية (6-0) صباح اليوم الإثنين ضد المنتخب الألماني في الجولة الأولى لمباريات كأس العالم المقامة بأستراليا ونيوزيلاندا.

وبرّر بيدروس الهزيمة القاسية بافتقاد لاعباته الخبرة والتنافسية في أعلى مستوى، داعيا في الوقت ذاته إلى عدم “طأطأة” لاعباته رؤوسهن ومواصلة العمل للاستعداد بالشكل الأمثل للمباراة الثانية ضد كوريا الجنوبية.

وقال الناخب المغربي في تصريحات تلفزية بعد الخساة أمام ألمانيا “قدمنا شوطا أول محترما وسنحت لنا بعض الفرص لتقليص الفارق وسجلنا هدفا و ألغي بداعي التسلل، لكنا ما آلمنا كان هو الهدف الثالث الذي استقبلناه في بداية الشوط الثاني، وأنهى كل أمالنا وأصبحت العودة في المباراة صعبة للغاية”.

وأكد بيدروس أنه كان يعرف أن المباراة ستكون صعبة، بيد أنه اعترف بأن لاعباته افتقدن “الشراسة والاستمرارية والتركيز”.

وشدد المدرب الفرنسي على حظوظ المنتخب المغربي ما تزال قائمة للعبور على الدور الموالي، لذلك أوضح أن يجب طي صفحة الخسارة في المواجهة الأولى للاستعداد جيدا للمواجهة الثانية، وقال “قلنا للاعبات إن هناك 3 مباريات، الأولى انتهت وكانت صعبة، الآن يجب أن نركز على المباراة المقبلة ضد كوريا”.

وعن طريقته في رفع معنويات “لبؤات الأطلس” بعد الخسارة بسداسية، أكد الناخب المغربي أنه سيعمل على طمأنة لاعباته، مبرزا “رأينا ما هو المستوى العالي وعلينا الآن العمل لنتطور لنبلغ هذا المستوى”، مضيفا “يحب أن نكون في أفضل الجاهزية للمباراة المقبلة، وألا نطأطئ الرأس، يجب أن نعطي المثال بمواصلة العمل”.

ويذكر أن المنتخب المغربي سيواجه نظيره الكوري الجنوبي يوم الأحد المقبل لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات، وستكون “اللبؤات” مطالبات بالفوز للحفاظ على آمال التأهل للدور الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News