رياضة

الأيقونة “عسيلة” في ذمة الله..الكرة المغربية تفقد أحد أساطيرها

الأيقونة “عسيلة” في ذمة الله..الكرة المغربية تفقد أحد أساطيرها

توفي مساء اليوم السبت بالمحمدية اللاعب الدولي ونجم المنتخب الوطني المغربي السابق لكرة القدم حسن أمشراط الملقب بـ”عسيلة”  عن سن ناهزت 75 عاما.

وولد ب حسن اعسيلة نجم المنتخب المغربي في السبعينات بالمحمدية سنة 1948 وشارك مع المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم 1970 وكأس أفريقيا 1976 الذي فازت به المغرب وفي عدة مناسبات أخرى

ونعى النادي الرياضي لشباب المحمدية، وفاة حسن أمشراط، وتقدم بأحر التعازي لأسرة الفقيد، وقال:” نحن جميعًا نشارككم الأحزان والأوجاع في فقدان هذا الرمز الرياضي العظيم”، معتبرا أن “فقدان لاعب مثله يعد خسارة كبيرة للنادي وللمجتمع الرياضي بأكمله. كان له دور كبير في إسهاماته لصقل هوية النادي وتحقيق الإنجازات المهمة”.

وضمن برقية تعزية نشرها على حسابه الرسمي بموقع “فايسبوك” سأل النادي الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يمنح أهله و أحباءه الصبر والسلوان في هذا الوقت العصيب.

وأكد الفريق أنه يحتفظ بذكرى حسن أمشراط بكل فخر واعتزاز، وسيظل إرثه الرياضي حيًّا داخل قلوبنا وذاكرتنا. نحن هنا لدعمكم في هذه الفترة الصعبة، ونتمنى لكم القوة والصبر لتخطي هذا المحنة.

وأضاف قائلا: “لنواصل تكريمه وإحياء ذكراه بمواصلة العمل الرياضي الذي كان يحبه ويتفانى فيه”، مردفا في نعيه للراحل عسيلة “كنت و ستظل قدوة لكل الأجيال”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News