فن

يرصد صراع العائلات..صفاء بركة تستعد لتصوير مسلسل جديد في قالبين درامي وكوميدي

يرصد صراع العائلات..صفاء بركة تستعد لتصوير مسلسل جديد في قالبين درامي وكوميدي

تستعد المخرجة صفاء بركة لخوض تجربة جديدة، من خلال مسلسل يتكون من ثلاثين حلقة، تجري أحداثه في قالبين درامي وكوميدي، لصالح القناة الأولى، من إنتاج شركة “ديسكونكتد”، حسب ما كشفته مصادر خاصة لجريدة “مدار21”.

وأفادت المصادر ذاتها بأن المسلسل يتطرق إلى حيوات ثلاث عائلات بخلفيات اجتماعية مختلفة عن بعضها البعض، وتلتقي في مواقف مشتركة.

وتتداخل في هذا المسلسل الاجتماعي قصص متعددة عن الحب والمصلحة والهجرة، وتكرار الأحداث في زمنين متباعدين، وفق المصادر نفسها.

وينطلق المسلسل من قصة حب لم تكتمل بسبب البحث عن حياة أفضل، وتحقيق المصلحة الخاصة بغرض تحسين الوضعية الاجتماعية.

وتشير مصادر الجريدة، إلى أن صناع العمل لم يحددوا بعد بشكل نهائي قائمة الأبطال الذين سيشاركون في هذا المسلسل الجديد، إذ ما يزال التفاوض جاريا مع بعض الأسماء، التي قد تلتحق بـ”بلاطو التصوير”، من بينهم فيصل عزيزي، ومونية لمكيمل، وآخرون.

ومن المرتقب أن يشرع طاقم العمل في تصوير مشاهد هذا المسلسل الجديد في شهر غشت المقبل، الذي من المقرر تخصيصه للعرض في شهر رمضان المقبل.

وكانت صفاء بركة شاركت في الموسم الرمضاني المنصرم، بإشرافها على إخراج سلسلة “ديرو النية” الكومدية،  الذي استثمر فيه إنجاز “أسود الأطلس” في مونديال قطر، حيث جسد الكوميدي محمد الخياري دور لاعب كرة قدم سابق، رغم تقدمه في السن، إلا أنه يظل مرتبطا بولعه بهذه الرياضة التي لم يستطع الابتعاد عنها، إذ إن تواصله مع محيطه لا يخلو من المصطلحات الكروية، وشغفه يقوده إلى أن يصبح مدربا ورئيس فرق أحياء الدار البيضاء.

وشارك في السيتكوم المذكور ثلة من الممثلين، أبرزهم محمد الخياري، وعبد الخالق فهيد، وسلمى رشيد، ويسار، ونرجس الحلاق، والمهدي فولان.

وعلى مستوى الدراما، أشرفت بركة على إخراج مسلسل “جوديا” الذي عرض خارج السباق الرمضاني، وتدور قصته حول فتاة تسعى إلى الانتقام بعدما تنقلب حياتها رأسا على عقب بسبب وفاة والدتها، التي تبوح لها بسر وتترك لها وصية تطالبها فيها بالانتقام من أشخاص اعتدوا عليها في الماضي، لتقرر بطلة المسلسل خوض هذه الرحلة.

وهذه السلسلة الدرامية من إخراج صفاء بركة، وتشخيص كل من ابتسام العروسي، ونجاة الوافي، وحميد الزوقي، وعبد النبي بنيوي، وعبد الغني سناك، وحسناء طمطاوي، إلى جانب جواد السايح، وهاجر المصدوقي ورجاء خرماز، وأحلام حجي، بحضور مجموعة من الوجوه الشابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News