فن

عماد الدراج يستعد لطرح أغنية “ليلى” ويرغب في إصدار “ديو” مع عمرو دياب

عماد الدراج يستعد لطرح أغنية “ليلى” ويرغب في إصدار “ديو” مع عمرو دياب

كشف الفنان عماد الدراج أنه يستعد لطرح أغنية جديدة تحت عنوان “ليلى” قريبا عبر قناته الرسمية على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

وأفصح الدراج في تصريح لجريدة “مدار21” أنه تعامل في هذا العمل على مستوى الكلمات والألحان مع أنور مقدور، بينما تكلف “مكسن” بتوزيعها.

وأغنية “ليلى” التي يستعد عماد لطرحها تشبه باقي إصدراته الأخرى، إذ تحمل إيقاعات رومانسية بإضفاء لمسة عصرية عليها حتى تساير العصر الموسيقي الحالي، يضيف الدراج.

وعن الفنان الذي يرغب في طرح “ديو” مشترك برفقته، قال خريج برنامج “استوديو دوزيم” إنه يرغب في الغناء إلى جانب الفنان المصري عمرو دياب.

وأشاد الدراج في حديثه إلى الجريدة بالمواهب الصاعدة التي يكتشفها برنامج “ستار لايت”، مشيرا إلى أن هذا البرنامج لا يعوض “استديو دوزيم” إذ لكل مرحلة جيلها وخصوصيتها، لكنه يشكل إضافة في المجال الفني.

وعن عدم استغلال فترة نجوميته، لاسيما وأن أعماله كانت تحظى بانتشار واسع بعد خروجه من برنامج “استوديو دوزيم”، أوضح المتحدث ذاته أنه استمر في إصدار أعماله بشكل متعاقب دون انقطاع، غير أن قلة ظهوره في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي تحد من بروزه.

ولا يرفض الفنان عماد الدراج شراء الفنانين للمشاهدات في منصة “يوتيوب” وهو الأسلوب الذي أصبح ينهجه العديد منهم، عادّا أنها مجرد استراتيجية للترويج للعمل، وأن الميدان الفني تتخلله الكثير من العراقيل، لذلك يشجع جميع الفنانين الذين يحاربون المصاعب من أجل إيصال موهبتهم إلى الجمهور.

في سياق آخر، يرى الدراج أن غناء بعض الفنانين في المطاعم والمقاهي ليس عيبا، بل يجب على الفنان أن “يشتغل يوميا لتدريب صوته إلى جانب البحث عن مدخول مادي يساعده في إنتاج أغانيه، بحكم أن المغرب لا يتوفر على شركات إنتاج ضروري لذلك يظل الفنان مجبرا على البحث على طرق لكسب قوته وليصل إلى ما يطمح إليه”.

وكانت أغنية “عشقتك أنا” آخر إصدارات الفنان عماد الدراج، باللهجة العراقية، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

واختار الدراج طرح أغنية باللهجة العراقية، نظرا لإعجابه بالكلمات واللحن، ولرغبته في الخروج من قالب الأغاني المغربية، والانفتاح على الأغنية الخليجية بحكم إتقانه للهجة العراقية، وفق ما صرح به.

وتعامل عماد الدراج في هذه الأغنية على مستوى الكلمات والألحان مع الكاتب المغربي أيوب خربوش، بينما أسند مهمة التوزيع إلى أنس الإدريسي، فيما تكلف فيصل الحليمي بالإخراج السينمائي لـ”كليب” الأغنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News