فن

حاتم عمور يفاجئ جمهوه بـ”طفل موهبة” في إصداره الجديد ويحضر لتعاون ثانٍ مع “دستنك”

حاتم عمور يفاجئ جمهوه بـ”طفل موهبة” في إصداره الجديد ويحضر لتعاون ثانٍ مع “دستنك”

كشف الفنان المغربي حاتم عمور، أنه بصدد التحضير لعمل فني جديد سيجمعه بالطفل محمد آدم، إذ من المرتقب طرحه في يوم عيد الأضحى المبارك، الذي يصادف يوم الخميس المقبل.

وفي تفاصيل هذا التعاون، أفصح عمور، في تصريح لجريدة “مدار21″، أنه هو “من اكتشف موهبة الطفل محمد آدم رفقة المنشط الإذاعي “مومو” في برنامج هذا الأخير، ما جعله يقرر إصدار أغنية مشتركة اختار لها عنوان “وابا” من ألحان محمد صبري، وتوزيع يونس الجحفاوي.

وأشار صاحب “حسبني طماع” إلى أن هذا الطفل ترك انطباعا وأثرا كبيرين في نفسه، حيث إنه حضر له سهرة فنية أهدى خلالها “إكسيسوارا” لابنه محمد، مردفا: “يمتلك موهبة كبيرة وله كاريزما وصوت رائعين في النمط الشعبي”.

وشارك الفنان حاتم عمور أخيرا في أغنية بعنوان “كانة” للمغني الشاب “DYSTINCT” في ألبومه الجديد، والتي حققت أزيد من 600 ألف مشاهدة، ودخلت سباق “الطوندونس” الموسيقي المغربي.

وفي هذا الإطار، قال عمور في حديثه إلى الجريدة، إن فكرة التعاون بينهما جاءت بعد لقائها أول مرة في قطر ليتكلل بإصدار عمل مشترك، لافتا إلى أنه كان يتابع “ديستنك” منذ بداياته وكان معجبا بالأعمال التي يطرحها.

وكشف المتحدث عينه أنه التقيا بإحدى “الاستديوهات” بمدينة الدار البيضاء لتنفيذ هذا المشروع، ليخرجان بعملين، وهما “كانة” الذي أصدر ضمن ألبومه الجديد قبل أيام، وأغنية أغرى بعنوان “perdona me” التي من المرتقب أن تُطرح قبل نهاية السنة الجارية.

وعن المواضيع التي يفضل التطرق إليها في أعماله الفنية، أوضح عمور أنه يبحث دائما عن الاختلاف في مواضيع أغانيه التي تتنوع عادة بين ما هو اجتماعي وعاطفي، مبرزا أن “هذه المواضيع هي التي اقتنع بأدائها ويظل يفضل التطرق إليها”.

وبخصوص حفلاته الفنية المرتقبة، أفاد المتحدث ذاته بأنه لن يكون له برنامج في يومي عيد الأضحى، لاسيما أنه قدم العديد من السهرات الفنية قبل هذه المناسبة، ومن المقرر أن يحيي عددا منها في موسم الصيف.

يذكر أن أن آخر عمل للفنان حاتم عمور كان أغنية “مرحبا بك في المغرب” الخاصة بكأس العالم للأندية 2022، التي أقيمت في المغرب في شهر فبراير الماضي.

وجرى تصوير “الكليب” الخاص بالأغنية الرياضية، بين ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط وأزقة المدينة العتيقة للعاصمة، بمشاركة كل من الفنان الدوزي، وأسماء المنور، وزهير بهاوي، وريم فكري، ونعمان بلعياشي و”ديزي دروس”، و”أمينوكس”، إلى جانب حاتم عمور.

أما آخر أغنية منفردة له فكانت “هيا”، أصدرها حاتم عمور قبل أربعة أشهر عبر قناته الرسمية على موقع “يويتوب”، وهي من كلمات شمسو فريكلان وألحانه، وتوزيع زينو جوادي، فيما تكلف محمد أمين الأحمر بإخراج الكليب الخاص بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News