فن

“تسللت”.. مدير “الدراما التلفزية” بمكناس يحسم الجدل بشأن حضور نجمة “روتيني اليومي” ندى حاسي بالمهرجان

“تسللت”.. مدير “الدراما التلفزية” بمكناس يحسم الجدل بشأن حضور نجمة “روتيني اليومي” ندى حاسي بالمهرجان

أثار ظهور “المؤثرة” ندى حاسي في حفل افتتاح مهرجان مكناس للدراما التلفزية في درته الـ12، الذي أقيم مساء أمس الجمعة، غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اتهموا منظمي هذه التظاهرة ب”التشجيع” على الميوعة والتفاهة.

وتساءل هؤلاء عن الجهة التي استدعت هذه “المؤثرة”، المشهورة بمحتويات “روتيني اليومي”، لحضور هذا المهرجان المنظم تحت الرعاية السامية وبشراكة مع وزارة الثقافة، لاسيما وأنها لا علاقة لها بالميدان الفني لا من قريب ولا من بعيد.

وأدلت ندى حاسي لمنابر إعلامية بأن حضورها الافتتاح “جاء بدعوة من الجهات المنظمة لهذا الحدث إلى جانب مجموعة من الفنانين”، الأمر الذي نفاه مدير المهرجان، محمود بلحسن، جملة وتفصيلا، في تصريح لجريدة “مدار21”.

وأكد محمود بلحسن أن ندى حاسي “لم تكن مدعوة لحضور حفل الافتتاح من طرف المنظمين، كما تدعي في تصريحات إعلامية”، مردفا: “لم أكن أعرفها من قبل، وقد نبهني الحاضرون إلى هذا الأمر يوم أمس”.

وعن ولوجها الفضاء المخصص لحفل الافتتاح، أوضح مدير المهرجان أن هذا الأخير كان “مفتوحا في وجه عموم الجمهور”، مشيرا بالقول: “كان واضحا في الفيديوهات أنها لم تقعد إلى حانب الأشخاص المدعوين، بل جلست في الكراسي المخصصة للجمهور”.

وشدّد المتحدث ذاته، في تصريحه للجريدة”، على أن اسم صانعة المحتوى هاته “لم يكن ضمن لائحة المدعوين لحضور المهرجان، كباقي الفنانين، والدليل عدم نزولها في الفنادق المخصصة لهم”.

وواصل حديثه قائلا: “هذه السيدة ارتدت قفطانا وولجت إلى الحدث بشكل متسلل واختلطت مع الفنانين”.

وفي السياق نفسه، كشف مصدر مطلع لـ”مدار21″، أن إحدى الصحفيات هي من “قامت بدعوتها وساعدتها في الولوج إلى المكان دون علم المنظمين”.

وأشار المصدر ذاته إلى أن هناك مجموعة من الفنانين، الذين “هددوا المنظمين بالانسحاب من الحفل بسبب حضور المسماة “ندى حاسي”.

وانتشرت مقاطع فيديو وصور توثق حضور ندى حاسي، التي ارتبط اسمها بالترويج للمحتويات “الفاضحة” بـ”الويب” من أجل تحقيق الربح المادي عبر رفع نسب المشاهدات، على البساط الأحمر المخصص للفنانين، خلال حفل افتتاح فعاليات مهرجان الدراما التلفزية بمكناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News