فن

عيزون لـ”مدار21″: اشتغلت مع جوادي في سيتكوم و”نصب” في أجري وسلمني عقدا مزورا

عيزون لـ”مدار21″: اشتغلت مع جوادي في سيتكوم و”نصب” في أجري وسلمني عقدا مزورا

صرح الممثل عبد القادر عيزون لجريدة “مدار21” بأن الكوميدي عبد الفتاح جوادي “نصب عليه في مبلغ 40 ألف درهم بعدما اشتغل معه في سيتكوم رمضاني عرض على قناة “تيلي ماروك”، مشيرا إلى أن جوادي “تماطل في توقيع العقد، وبعد إصراره قدم له عقدا مزورا لا يستوفي الشروط القانونية، من توقيع وأجر، ومعلومات خاصة بالشركة، وعدد الأيام، إذ إنه مجرد ورقة لا يعتد بها”، حسب تعبيره.

وأكد عيزون في تصريح خص به الجريدة أن جوادي “نصب” على كل الممثلين المشاركين في هذا العمل، إضافة إلى صاحبة المنزل في البادية الذي اتخذه موقعا للتصوير.

وأضاف الممثل ذاته: “صورنا في ثلاث مواقع للتصوير وفي أماكن متباعدة، بين البادية والمدينة، وبعد إصراري للحصول على أجري تعرضت للشتم والسب، الأمر الذي لا يناسب موضعي الفني أو مستواي”، مشددا على أنه لم يتعرض في مساره لمثل هذه الواقعة.

ويواجه الممثل الكوميدي عبد الفتاح جوادي تهم “النصب” و”الاحتيال” و”خيانة الأمانة” و”السب” و”الشتم و”التهديد” من عدد من الممثلين المغاربة، الذين شاركوا معه في سيتكوم عرض في شهر رمضان المنصرم.

وتقدم كل من الممثل عبد القادر عيزون، وحمزة مستغفير، وشهرزاد باطما، ويوسف شكرية، وعزيزة مرودي، وأميمة بلحيا، ونعيمة بوجابر، بشكاية مستعجلة، يتهمون فيها عبد الفتاح جوادي بالنصب والاحتيال وخيانة الأمانة والسب والشتم والتهديد، إلى وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء، بعدما عرض عليهم العمل معه في عمل فني تلفزي بقناة “تيلي ماروك”، عن طريق شركة تعود إليه باسم “ANNECY PRODUCTION”.

وتفيد هذه الشكاية، التي تتوفر مدار21 على نسخة منها، بأن الممثلين المذكورين “اشتغلوا مع عبد الفتاح جوادي لمدة شهر في تصوير 30 حلقة من سيتكوم رمضاني “تريكة القنب”، الذي عرض في قناة “تيلي ماروك” خلال رمضان هذه السنة”.

وتشير الشكاية ذاتها إلى أنه “وبعد انتهاء مدة العمل، ولما طالبوه بتسديد أجورهم امتنع وقام بسبهم وشتمهم بشتى الألفاظ النابية، إلى جانب تهديدهم متطاولا على العدالة بأنه مهما فعلوا لن يستطيعوا استرجاع حقهم منه، ويتوفرون على تسجيلات صوتية ورسائل نصية عبر الواتساب”.

وتضيف الوثيقة نفسها أن جوادي “قام بمماطلتهم في أداء أجورهم في أثناء العمل حتى انتهى التصوير، وحينما حصل على أجر السيتكوم كاملا من قناة “تيلي ماروك”، تنكر لهم وبدأ يسبهم لما طالبوه بأجورهم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News