رياضة

الشابي مخاطبا الزنيتي: بالأمس أقصيتني واليوم أهّلتني إلى النهائي

أشاد مدرب الرجاء الرياضي، لسعد الشابي، بالدور الكبير الذي لعبه أنس الزنيتي في تأهل الفريق إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، مفتخرا في الوقت ذاته بالحضور القوي لأبناء مدرسة الفريق ضمن التشكيل الأساسي.

وقال الشابي في الندوة الصحفية التي أعقبت الفوز بالضربات الترجيحية على بيراميدز المصري، في إياب نصف نهائي كأس “الكاف”: “ذكرني الزنيتي بالمباراة التي لعبتها ضدهم في النسخة الحالية، وقلت له بعد مباراة اليوم: بالأمس أقصيتني عندما كنت مدربا للاتحاد المنستيري واليوم أهلتني إلى النهائي.”

وعبّر المدرب التونسي للرجاء عن فخره بالمساهمة الكبيرة للاعبي مدرسة الفريق في التأهل إلى النهائي، وقال بهذا الصدد “ما أسعدني كثيرا اليوم أن التشكيل الذي بدأنا به المباراة كان يضم 8 لاعبين من أبناء النادي، وهذا أمر يفخر به أي ناد، وعلينا أن نفخر أننا خضنا نصف النهائي بهذا العدد من اللاعبين من أبناء النادي.”

وعن الفوز الصعب في مباراة اليوم، أوضح ربان “السفينة الخضراء” أنه “دائما أقول أن مثل هذه المباريات تربح ولا تلعب. أنا سعيد بالأداء بعدما صححنا أخطاء مباراة الذهاب. عرفنا كيف نسير المباراة بالشكل الأمثل وكنا قريبين من التسجيل في الشوط الأول لولا القائم الذي حرم مالانغو من التسجيل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *