فن

7500 درهم.. منظمو حفل وائل جسار بالمغرب يبررون ارتفاع أسعار التذاكر بجودة الخدمات المقدمة

7500 درهم.. منظمو حفل وائل جسار بالمغرب يبررون ارتفاع أسعار التذاكر بجودة الخدمات المقدمة

خلف ارتفاع أسعار تذاكر حفل الفنان اللبناني وائل جسار ومغني فن العيطة حجيب، المرتقب تنظيمه بكابو نيكرو بتطوان، جدلا في مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، إذ وصلت إلى 7500 درهم.

وتناقلت العديد من الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي الإعلان الحفل الخاص باقتناء التذاكر، الذي يحمل صورة مركبة للفنانين مرفقة بسعر حفلهما، على نطاق واسع، ما خلق نقاشا، حيث يرى بعض النشطاء أنه “مبالغ فيه” في الوقت الذي يعيش فيه المغرب أزمة اقتصادية حادة.

وبهذا الصدد، تواصلت جريدة “مدار21” بالجهة المنظمة لهذا الحفل المثير للجدل لمعرفة تفاصيله، التي أفادت بأن هناك “سوء فهم” أحاط حول هذا الموضوع، والذي تداوله البعض على نطاق واسع دون العودة إلى الجهات المنظمة للحصول على توضيحات في الأمر.

وقالت الجهة المنظمة، في اتصال مع الجريدة، إن السعر المحدد في الإعلان يتعلق بعرض يضم مجموعة من الخدمات التي تقدمها الشركة المنظمة والتي يدخل في إطارها توفير الوجبات الثلاث خلال يومين وحفلين غنائيين في مكان مصنف”.

وأكدت الجهة ذاتها أن الحفلات التي تنظم في هذا الفضاء يكون سعرها في هذا النطاق نظرا للخدمات التي يقدمها.

وأشارت الجهة نفسها إلى أن هناك إقبالا كبيرا على شراء التذاكر رغم الجدل المثار حول الإعلان، رافضة التعليق عما إذا كان هذا السعر المرتفع يعود لكون الفنان لبناني الأصل وليس مغربيا، لا سيما وأن سعر حفلات نجوم المغرب لا يصل إلى هذا الحد عادة.

تعليقات الزوار ( 1 )

  1. قبل الحفل بساعات لن تتبقى أي تدكرة، هناك هوة كبيرة بين من يحصلون على كل شيئ ومن يحتجون…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News