فن

حفصة البورقادي تكشف كواليس كليب “آش خبارك” للمجرد وتعد الجمهور بأحداث مشوقة في “طريق الورد”

حفصة البورقادي تكشف كواليس كليب “آش خبارك” للمجرد وتعد الجمهور بأحداث مشوقة في “طريق الورد”

ما تزال أغنية “آش خبارك” لنجم البوب سعد لمجرد تتصدر اختيارات المغاربة الموسيقية، وتعتلي قائمة “الطوندونس” الموسيقي المغربي متفوقة على باقي الإصدارات التي طُرحت في خلال الأسبوع ذاته.

واللافت في كليب “المعلم” مشاركة مجموعة من الممثلين؛ عمر لطفي ورشيد رفيق وصفاء حبيركو وحفصة البورقادي ووصال بيريز، تحت إشراف المخرج محمد علي العويني، التي صارت محققة أزيد من 7 ملايين مشاهدة في ظرف ثلاثة أيام.

وبهذا الصدد، قالت الممثلة حفصة البورقادي بطلة كليب سعد لمجرد في تصريح لجريدة “مدار21” إنها فخورة بالعمل إلى جانب سعد في أحدث أعماله الفنية، مردفة: “كنت سعيدة جدا بتلقي دعوة المشاركة في كليب المعلم، لاسيما أن أعماله تتميز بالإبداع والحرفية”.

وأضافت البورقادي أن أجواء المرح والحيوية والعفوية والحب طغت على كواليس الكليب، ما جعل الطاقة الإيجابية تصل إلى الجمهور، إذ غاص طاقمه في تفاصيل الأغنية وإيقاعاتها الشعبية التي فجرها الموسيقي جلال الحمداوي، وفق تعبيرها.

وتابعت المتحدثة ذاتها: “عشنا أجواء التصوير بمزرعة في الجديدة بروح عائلية، لم تخلُ من الحرفية والمهنية التي رافقت مناقشة المشاهد تحت قيادة المايسترو محمد علي”.

وتشارك الممثلة حفصة البورقادي في مسلسل “طريق الورد” للمخرج هشام الجباري الذي يستمر في العرض خارج الموسم الرمضاني بشكل أسبوعي.

وفي هذا الإطار، قالت البورقادي في حديثها إلى الجريدة إنها سعيدة بتفاعل الجمهور مع أحداثه وتشجيعه للعمل والوجوه الجديدة، مشيرة إلى أن الحلقات المقبلة من المسلسل تحمل العديد من المفاجآت والأحداث المشوقة له، وتتمنى أن تكون عند حسن ظن الجمهور، وتحقق له المتعة.

وشددت البورقادي على أنها تحترم انتقادات الجمهور التي تساهم في تطوير أداء الممثلين، مبرزة “نحترم ذوق الجمهور المغربي وأصبحنا نعي جيدا أنه لم يعد يقبل أي شيء، وينتظر منا الأفضل، لذلك نسعى جاهدين إلى تقديم أفضل ما لدينا، والاهتمام بأدق التفاصيل”.

وتدور قصة المسلسل حول شابة قروية عاشقة للورد، تدخل في أزمة حادة مع عائلتها، ما يضطرها للهروب إلى المدينة بحثا عن الاستقرار وتحقيق الذات، لكن الحياة تعصف بها وتضعها في اختبار صعب.

ويحمل المسلسل طابعا دراميا اجتماعيا، إذ يغوص في حكاية درامية رومانسية في قالب تشويقي مثير، وهي “التيمة” التي أصبح المشاهد المغربي يبحث عنها في التلفزيون المغربي، في ظل إخفاق الأعمال الكوميدية.

وبخصوص أعمالها المقبلة، أشارت الممثلة حفصة البورقادي إلى أنها انتهت مؤخرا من تصوير مجموعة من الأعمال التي سيكون الجمهور على موعد معها قريبا، إضافة إلى استعدادها لتصوير أعمال أخرى خلال الأيام المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News