فن

سليم كرافاطا يلبي طلب صاحب أغنية “جيني كود” ويجتمعان في ديو “يا ناري”

سليم كرافاطا يلبي طلب صاحب أغنية “جيني كود” ويجتمعان في ديو “يا ناري”

طرح المغني المغربي المقيم في هولندا وليد أغنية جديدة بعنوان “يا ناري”، التي عبارة عن ديو جمعه بالفنان سليم بناني المعروف في الوسط الفني بـ”كرافاطا”، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”، ومنصة “سبوتيفاي”.

وتجاوزت أغنية “يا ناري” عتبة الـ300 ألف مشاهدة في ظرف يوم واحد من طرحها على موقع “يوتيوب”، لتدخل سباق المنافسة بقائمة الأغاني الموسيقية، وهي من كلمات وليد رشدي وسليم بناني، ومبارك نوالي.

وبهذا الصدد كشف صاحب المشروع المغني وليد الذي يستقر في الديار الهولندية في تصريح لجريدة “مدار21” أنه كان معجبا بالأعمال التي يطرحها سليم، لذلك قرر التواصل معه لعرض فكرة الاشتغال معا في أغنية مشتركة، الأمر الذي رحب به كرافاطا وأبدى استعداده الكامل للتعاون بينهما، وفق تعبيره.

وأضاف صاحب أغنية “جيني كود” وليد في حديثه إلى الجريدة، أنه جاء إلى المغرب لتنفيذ المشروع الذي وصفه بـ”التجربة الرائعة”، متمنيا أن تلقى استحسان الجمهور الذي سيستمع إلى العمل.

وشرع الثنائي وليد وسليم في الترويج للديو المشترك عبر حساباتهما بمواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشر مقاطع مصورة من الفيديو كليب الخاص بأغنيتهما.

واختار مجموعة من الفنانين المغاربة شهر ماي موعدا لطرح أحدث أعمالهم الفنية التي تتناسب مع الموسم الصيفي المرتقب، ما جعل منصة يوتيوب بالمغرب تشهد منافسة قوية بين عدد من الأغاني التي تتنوع إيقاعاتها بين الراي والشعبي المغربي. ومن بين الفنانين الذين طرحوا أغانيهم خلال الأسبوع الأول من هذا الشهر سعد لمجرد، وكريمة غيث، وابتسام تسكت، ووصال بيريز.

واشتهر المغني المغربي وليد بأغنية “جيني كود” التي حققت له أزيد من 11 مليون مشاهدة على قناته الرسمية بموقع “يوتيوب”. وهذه الأغنية  تعود لفريق عمل يتكون من وليد رشدي وحسن السيد وامبارك نوالي ورضوان أمين.

أما سليم بناني، فكان آخر إصدار له بعنوان “غبرتي عليا” قبل شهرين، والتي حقق من خلالها أزيد من 7 ملايين مشاهدة على قناته الرسمية بموقع “يوتيوب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News