فن

ترك التنويم المغناطيسي من أجل الغناء.. ياسمرايز يواصل رحلته الفنية بـ”ميدلي راي”

ترك التنويم المغناطيسي من أجل الغناء.. ياسمرايز يواصل رحلته الفنية  بـ”ميدلي راي”

يستعد ياسر، المعروف في الوسط الفني بـ”ياسمرايز”، لطرح عمل فني جديد، يوم غد الجمعة، عبر قناته على موقع “يوتيوب” ومختلف الوسائط الموسيقية.

وكشف ياسر أن هذه الأغنية عبارة عن “ميدلي” تضم أشهر القطع الموسيقية في الراي، التي ارتبط بها الجمهور، وتعود لمغنيين معروفين في الوسط الفني مثل الشاب عقيل، والشاب بلال، والشاب ريان، وسامي راي وغيرهم.

وأضاف “ياسمرايز” في تصريح لجريدة “مدار21” أنه سيؤدي لأول مرة من خلال هذا العمل “راي بروالي”، وهو نمط موسيقي جديد عليه.

وصرح المتحدث ذاته، بأن هذه الأغنية تحمل إيقاعات حماسية وطاقة إيجابية تتناسب مع فصل الصيف، متمنيا أن تحظى بإعجاب الجمهور الذي سيستمع إليها.

وشرع ياسر منذ مدة في الترويج لعمله الجديد عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، بمشاركة “البرومو” الخاص به لتشويق متابعيه.

ويشير ياسر إلى أنه سيستمر في الغناء، لكونه وجد نفسه في هذا المجال، لاسيما وأن الجمهور يبدي إعجابه بالأعمال التي يقدمها، وفق تعبيره.

وواصل ياسر حديثه قائلا: “أنا حاليا أركز على مجال الغناء بشكل كبير، وقريبا سألتقي بجمهوري مباشرة عبر حفلات وسهرات فنية”

وسيطرح “ياسمرايز” هذه الأغنية على طريقة الفيديو كليب الذي أشرف على إخراجه أيوب “BHL”، فيما أعاد “ديجي ميد” توزيعها من جديد.

ويظهر أن ياسر يشتغل مع فريق العمل ذاته في جل أغانيه، إذ طرح ياسر قبل شهر أغنية بعنوان “نية” عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب” وحقق من خلالها أزيد من نصف مليون مشاهدة، والتي تكلف محمد نصري بكتابتها وتلحينها، فيما أشرف أيوب بحل على إخراج الفيديو كليب الخاص بها.

وكان ياسر طرح ألبومه الغنائي، الذي يضم مجموعة من الأغاني، التي تتنوع بين مجموعة من الألوان الغنائية، وأطلقها بشكل منفرد.

ويذكر أن ياسر الملقب بـ”ياسمرايز” كان قد تعرف عليه الجمهور المغربي كمحترف في التنويم المغناطيسي، قبل أن يخوض تجربة الغناء، وذلك من خلال إصدار من الأعمال الفنية، التي تنوعت بين مجموعة من الألوان الغنائية التي أصدرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News