فن

“شربيلو”.. فيلم كوميدي حول لاعب كرة قدم مشهور يعود إلى الحياة على القناة الأولى

“شربيلو”.. فيلم كوميدي حول لاعب كرة قدم مشهور يعود إلى الحياة على القناة الأولى

يعرض مساء اليوم الجمعة، فيلم “شربيلو” للمخرج ربيع شجيد والسيناريست بشرى مالك، عبر شاشة القناة الأولى في إطار باقة الأفلام التلفزية التي خصصتها القناة للبث في الموسم الرمضاني الحالي.

ويشارك في هذا الفيلم كل من الكوميديين إدريس ومهدي، وعبد النبي البنيوي، ونعيمة إلياس، وحسن مكيات، وحمادة السفري، ومنال بلحاج، وغيرهم.

وبهذا الصدد، كشف الكوميدي إدريس بطل الفيلم، في تصريح لجريدة “مدار21” ملامح هذا الفيلم الذي يحمل طابعا كوميديا ويحكي قصة لاعب كرة قدم مشهور يُدعى “شربيلو”.

وأضاف الكوميدي إدريس، أن قصة الفيلم تدور حول حارس مستودع أموات يكتشف أن هناك شخص ما يزال على قيد الحياة بداخل ثلاجة الموتى، إذ يتعلق الأمر باللاعب “شربيلو”.

وتابع الكوميدي ذاته، أن الفيلم ينقل أجواء جنازة هذا اللاعب، وأطوار سلسلة أبحاث عن مرتكب جريمة القتل في حق اللاعب المعروف، في قالب كوميدي هزلي.

وعلى صعيد آخر، انتهى الكوميدي إدريس انتهى مؤخرا من تصوير أحدث أعماله السينمائية، الذي يحكي قصة تدور أحداثها حول شخصين يتمتعان بقدر عال من الغباء، يجدان نفسهما وحدها في عالم خال من الرجال، حيث يعيشان أحداثا كثيرة سيكون الجمهور المغربي على موعد معها في قاعات السينما بعد صدوره.

ويجسد إدريس في العمل دور البطولة، إلى جانب إشرافه على الكتابة بمعية السيناريست بشرى ماك وزميله الكوميدي مهدي.

ويأتي هذا الفيلم السينمائي، بعد تحطيمه أرقاما قياسية بفيلمه “30 مليون”، رغم إصداره قبل أيام من ظهور جائحة كورونا، التي فرضت إغلاق القاعات السينمائية، إلا أنه نافس بقوة وارتقى إلى الصدارة بعد استئناف الأنشطة الفنية.

ولم يحصل هذا الفيلم على دعم المركز السينمائي لإنتاجه، لذلك لجؤوا إلى الاعتماد على الإنتاج الذاتي، وهذه المرة عن طريق دعم مشترك بين شركتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News