رياضة

غاريدو: طوينا صفحة شبيبة القبائل وسنركز الآن على مباراة الديربي التي سندخلها بمعنويات مرتفعة

غاريدو: طوينا صفحة شبيبة القبائل وسنركز الآن على مباراة الديربي التي سندخلها بمعنويات مرتفعة

تفادى مدرب الوداد، خوان كارلوس غاريدو، الحديث عن مباراة الديربي المرتقبة ضد الرجاء الرياضي، لحساب الجولة الـ21 من منافسات الدوري الاحترافي، مكتفيا بالقول إن فريقه سيدخل المواجهة بمعنويات مرتفعة.

ويصطدم الوداد بغريمه الرجاء، يوم الأربعاء المقبل، بملعب مجمع محمد الخامس بالدار البيضاء، في قمة الأسبوع الـ21، برهان مواصلة تشديد الخناق على المتصدر، الجيش الملكي.

واكتفى غاريدو، خلال الندوة الصحفية التي أعقبت فوز الوداد على شبيبة القبائل (3-0)، أمس السبت، في آخر جولات دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، بالقول إن “الفوز دائما هو الشيء الأكثر إيجابية في المباريات، فعندما تفوز تكون معنويات الفريق مرتفعة وهذا مهم للمباراة المقبلة”، في إشارة إلى “ديربي كازابلانكا” ضد الرجاء.

وتابع ربان “السفينة الحمراء” بالقول “في أي مباراة من المهم أن تكون أكثر حافزية، انتهت مباراتنا ضد شبيبة القبائل، وبالطبع سنركز الآن على المباراة المقبلة (الديربي)”، مضيفا “اليوم فزنا وأهنئ اللاعبين على ذلك، لكننا سنبدأ العمل الآن من أجل المباراة المقبلة”.

رغم الفوز إداء ونتيجة على شبيبة القبائل، أقر غاريدو بأن ذلك لا يعني أبدا أن فريقه متكامل ولا يعاني من مشاكل تكتيكية، وأوضح بهذا الخصوص: “في كرة القدم دائما هناك أشياء ينبغي تطويرها، فالمثالية مستحيلة في كرة القدم، كما أنه لا وجود لمباراة مثالية”، مضيفا “هناك الكثير من الأشياء ينبغي تطويرها بعد كل مباراة، نقوم دائما بتحليل الأداء الدفاعي والهجومي ودائما نجد وضعيات يجب أن نطورها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News