رياضة

قبل مواجهة “الأسود”.. الشغب يَجُرّ 3 لاعبين للبيرو لمركز الشرطة وحارس المرمى يواجه اتهامات الاعتداء على الأمن

قبل مواجهة “الأسود”.. الشغب يَجُرّ 3 لاعبين للبيرو لمركز الشرطة وحارس المرمى يواجه اتهامات الاعتداء على الأمن

أفرجت الشرطة الإسبانية، في وقت مبكر من صباح اليوم الثلاثاء، عن حارس مرمى منتخب البيرو، بيدرو غاليزي، قبل ساعات من المباراة الودية أمام المغرب، التي ستجرى بملعب “ميتروبوليتانو” بالعاصمة مدريد انطلاقا من الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية متطابقة، أن إطلاق سراح بيدرو غاليزي جاء بتدخل من قنصلية البيرو بمدريد، لكن حارس المرمى سيواجه اتهام الاعتداء على رجل أمن، وسيمثل أمام قاض في الأيام القليلة المقبلة.

ودخل، ليلة أمس الثلاثاء، مجموعة من لاعبي منتخب البيرو في مواجهة من رجال الأمن الإسبان، بعدما خرجت الأوضاع عن السيطرة أمام فندق الإقامة، حيث تجمهر قرابة 600 مناصر لـ”لابلانكي روخا” لإعطاء اللاعبين علم بلادهم، وفق تصريحاتهم لوسائل إعلام إسبانية.

وقام لاعبو منتخب البيرو بتجاوز الحد الفاصل بين الفريق والجماهير الذي وضعته الشرطة، ما دفعها للتدخل، إذ قام عنصر من الأمن بدفع بيدرو غاليزي، ليرد الأخير بدفع الشرطي ليتطور الحادث إلى شجار بين حارس المرمى وزميليه يوتين وأليكس فاريلا، إضافة إلى أفراد آخرين من بعثة المنتخب من جهة ورجال الأمن من جهة ثانية.

وأكدت شرطة مكافحة الشغب أن أحد عناصرها تعرض للكم في عينه خلال المشاجرات، ما اضطرها للتدخل بحزم، لينتهي الحادث باعتقال بيدرو غاليزي ونقله إلى مركز الشرطة بمنطقة تشامارتين، حيث أدلى بأقواله واحتجر لعدة ساعات، قبل أن يطلق سراحه قبل الساعة 5 صباحًا بعدما وجهت له تهم الاعتداء على رجل أمن.

وأوضحت تقارير بيروفية أن خوسي كارفالو وأليكس فاريلا انتقلا بدورهما إلى مقر الشرطة للإدلاء بشهادتهما قبل الإفراج عن زميلهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News