رياضة

وصفته بـ”القوة الجديدة”.. جماهير بطل العالم تتغنى بفوز “الأسود” وتسخر من مستوى البرازيل

وصفته بـ”القوة الجديدة”.. جماهير بطل العالم تتغنى بفوز “الأسود” وتسخر من مستوى البرازيل

أبدت الجماهير الأرجنتينية إعجابها بالفوز الذي أدركه المنتخب المغربي على حساب البرازيل، السبت الماضي، في مباراة ودية جمعتهما على أرضية ملعب “ابن بطوطة” بطنجة، معتبرة أن “المنتخب الكبير” انتصر و”الصغير” خسر.

وتفاعلت جماهير بطل العالم مع نتيجة مباراة “الأسود” و”السامبا” على مواقع التواصل الاجتماعي بتعليقات ساخرة وأخرى استفزازية وصلت حد وصف بطل العالم خمس مرات بـ”المنتخب الصغير”، الذي لم يقو على مجاراة إيقاع المنتخب المغربي.

وكتب أحد المعلقين “المغرب أثبت أن أداءه الرائع في قطر لم يكن صدفة، من الجيد الفوز على البرازيل”، ودوّن آخر “إنها القوة الجديدة” في إشارة إلى المنتخب المغربي، واعتبر آخر أن “الأسود” هم “البرازيل الجديدة”.

وسخر الأرجنتينيون من مستوى المنتخب البرازيلي الذي حضر بغالبية نجومه، باستثناء نيمار وريتشارليسون وماركينيوس بداعي الإصابة، سيما أن المدرب المؤقت، رامون مينيزيس، اعتمد على لاعبين يعوّل عليهم الاتحاد البرازيلي للمنافسة على لقب كأس العالم سنة 2026.

وكانت الجماهير البرازيلية قد انتقدت بشدة المستوى الشاحب الذي ظهر أصدقاء فينيسيوس جونيور في مباراة السبت الماضي ضد المغرب، وطالب الاتحاد البرازيلي بالإسراع في التعاقد مع مدرب جديد، بالمقابل أشادت بمستوى “الأسود” والجماهير المغربية التي كانت متحمسة وكأن المباراة رسمية.

ويعيش المنتخب البرازيلي فترة انتقالية بعد نكسة مونديال قطر إثر الخروج من ربع النهائي أمام كرواتيا، واستقالة المدرب تيتي من مهامه.

ويعوّل الاتحاد البرازيلي على جلب مدرب بخبرة كبيرة لإعادة “السامبا” لسابق عهدها، إذ أكدت تقارير برازيلية أن مدرب ريال مدريد الإسباني، كارلو أنشيلوتي، يوجد على رأس المرشحين لتولي المهمة.

وأكد رئيس الاتحاد البرازيلي، إيدنالدو رودريغيز، في تصريحات صحفية، أنه “في كل مكان أذهب إليه في البرازيل، فإن اسم كارلو أنشيلوتي يظهر أمامي وأسمعه، والمشجعون أصبحوا يطالبونني علانية بأن علينا التحدث مع الإيطالي، وجعله مدرباً لمنتخبنا الوطني، لأن لديه مسيرة مهنية كبيرة”.

وأضاف: “كارلو أنشيلوتي مفضل للاعبين أيضا، وأنا واثق بأننا سنقوم بالحصول على خدماته، مع استمرارنا برحلة البحث عن مدرب جديد لمنتخب البرازيل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News