فن

الروخ: الأحداث المقبلة من “كاينة ظروف” ستشكل مفاجأة والجمهور محب للدراما

الروخ: الأحداث المقبلة من “كاينة ظروف” ستشكل مفاجأة والجمهور محب للدراما

دخل مسلسل “كاينة ظروف” غمار المنافسة في الموسم الرمضاني الحالي، بقصة درامية مستوحاة من الواقع المغربي، إذ استطاع أن يشد انتباه الجمهور إليه من خلال حلقاته الأولى، التي تحقق في مجموعها أزيد من مليوني مشاهدة.

وفي هذا الإطار، قال مخرج المسلسل إدريس الروخ في تصريح لجريدة “مدار21” إنه سعيد بالمتابعة القوية التي تحظى بها حلقات السلسلة سواء عبر القناة التلفزيونية أو منصة يويتيوب، مردفا: “الجمهور يُحب الدراما التلفزيونية المغربية، ويُشجع الأعمال التي تنال إعجابه”.

وأكد الروخ أن الحلقات المقبلة من المسلسل ستشهد تطورا كبيرا في الأحداث التي ستشكل مفاجأة للجمهور، مبرزا أن هذه الأحداث ستكون درامية بامتياز تمزج بين الحزن والفرح، وتختلط على شخوصها المشاعر بين الانكسار والقوة.

وأضاف المخرج، أن المسلسل سيتطرق إلى حكايات أخرى منبثقة من قصته الاجتماعية، إضافة إلى توافد شخصيات جديدة ستغني المشهد الدرامي.

وتمنى الروخ أن يحظى المسلسل الاجتماعي بمزيد من التفاعلات مع أحداثه وشخصياته، وتروق باقي حلقاته الجمهور الذي يظل وفيا للأعمال الجيدة ويقدرها، مشرا إلى أن المسلسل عصارة مجهودات طاقم يتكون من ممثلين وسيناريست وتقنيين ومنتجين.

ويغوص مسلسل “كاينة ظروف” في عمق قصة اجتماعية درامية ترمي إلى حل الكثير من الخيوط وملامسة الواقع المغربي، عبر قصة ثلاث نساء قضين معا فترة سجنية لظروف ما، ويحاولن بعد مغادرتهن أسوار السجن العودة إلى الحياة الاجتماعية من جديد، والسعي إلى التأقلم معها، لكن تعترض طريقهن العديد من المشاكل.

ويناقش المسلسل الإقصاء والتهميش اللذين يطالان السجينات بعد الإفراج عنهن، ناهيك عن النظرة القاسية، من خلال قصص ثلاث نساء.

ويضع المسلسل المشاكل الاجتماعية التي يعانيها المواطن المغربي، والمرأة المغربية، وكذا التوترات التي تحوم حول علاقات الرجل والمرأة تحت المجهر، من خلال شخصيات العمل.

ويندرج مسلسل “كاينة ظروف” في خانة الأعمال الدرامية الاجتماعية المعالجة في قالب تشويقي يثير مواضيع تحقق القرب من المشاهد عبر ملامسة الواقع المجتمعي.

وهذا العمل من تأليف السينارست بشرى ماك، وإنتاج شركة “ديسكونيكتد” لخالد النقري، وبطولة ثلة من الممثلين، من بينهم راوية وسامية أقريو وعبد النبي البنيوي، وابتسام العروسي، ووداد المنيعي، وطه نعيم، وعبد الرحيم المنياري، وجميلة مصلوحي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News