فن

بعد تصدر “مدام السميرس” سباق اليوم الأول لرمضان.. لمكيمل: الفذ له جمهور حقيقي ووفي

بعد تصدر “مدام السميرس” سباق اليوم الأول لرمضان.. لمكيمل: الفذ له جمهور حقيقي ووفي

دخلت سلسلة “مدام السميرس” لحسن الفذ ومونية لمكيمل غمار المنافسة بقوة في الموسم الرمضاني الحالي، إذ تربعت على عرش قائمة الأعمال المغربية الأكثر متابعة على منصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، لتتفوق على باقي الأعمال الدرامية والكوميدية التي يجري عرضها حاليا عبر القنوات المغربية الرسمية.

وفي هذا الصدد، قالت بطلة العمل مونية لمكيمل إنها سعيدة بالأصداء التي خلفتها الحلقة الأولى من سلسلة “مدام السميرس”، وتحقيقها نسب عالية من المشاهدات في ساعات قليلة من طرحها عبر القناة الرسمية للفنان حسن الفذ على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

وأضافت لمكيمل في تصريح لجريدة “مدار21” أن الفنان حسن الفذ لديه جمهور حقيقي ووفي يتابع أعماله أينما عُرضت، مردفة: “لمست في التعليقات استحسان الجمهور للحلقة الأولى، حيث إن الفنان رغم استمتاعه بالعمل خلال التصوير ورضاه عن النتيجة، إلا أنه يظل ينتظر ردود أفعال الجمهور بعد العرض، كونه الحكم في نهاية المطاف”.

وأبرزت بطلة السلسلة مونية لمكيمل أن عدد المشاهدات في الأعمال الفنية تشكل علامة فارقة، إضافة إلى أن تصدرها قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة في المغرب يترك أثرا خاصا، لأن ذلك يعكس صورة إيجابية عن اختيارات المغاربة، بخلاف وقع الفيديوهات المتعلقة بخلافات المشاهير أو فيديوهات “روتيني اليومي”.

وعن انتقال عرض السلسلة من التلفزيون إلى الويب، أكدت لمكيمل أن طبيعة السلسة تتناسب مع الويب، مشيرة إلى أن الفنان حسن الفذ كان أخبرها قبل الشروع في كتابة السيناريو برغبته في بث الموسم الجديد عبر منصة يوتيوب، لتبدي استعدادها لخوض هذه التجربة كونها تهتم بقيمة المنتوج وجودته، أكثر من منصة عرضه.

وتابعت: “معهود على الفنان حسن الفذ أنه يشتغل في التلفزيون بشكل متقطع، حيث إنه  أراد هذه السنة أن يخوض تجربة السلسة في الويب، علما أن المواسم السابقة رغم عرضها في التلفزيون، إلا أن حلقاتها كانت تحقق نسب مشاهدات عالية وتحتل المركز الأول في الطوندونس”.

وواصلت لمكيمل حديثها قائلة: “القناة الثانية تظل بيتي، قدمت فيها العديد من الأعمال، وسأكون حاضرة خلال هذه السنة أيضا عبر مشاركتي في  سلسلة “خو خواتاتو” وفي مجموعة من البرامج”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News