فن

بدر سلطان: رفضت غناء جنيريك سلسلة رمضانية بشكل مجاني

بدر سلطان: رفضت غناء جنيريك سلسلة رمضانية بشكل مجاني

قال الفنان بدر سلطان إنه يرفض غناء شارات المسلسلات الرمضانية بدون مقابل مادي، مبديا انفتاحه على إمكانية ولوج مجال التمثيل مستقبلا، شريطة تلقي عروض تناسب شخصيته.

وفي هذا الإطار، أفصح نجم الأغنية الشبابية بدر سلطان أنه عُرض عليه أخيرا تأدية جينيريك سلسة مغربية مهمة ستعرض خلال الموسم الرمضاني المقبل، لكنه لم يتوصل إلى اتفاق بشأنه لمطالبته بتعويض مالي.

وأضاف سلطان في تصريح لجريدة “مدار21”: “لا يمكنني تسجيل جنيريك سلسلة مجانا، وهذا ما يُفسر عدم تقديمي لأي من شارات المسلسلات الرمضانية علما أنني كنت قد أديت سابقا جنيريك مسلسل ريفي”.

وبخصوص رأيه في الأعمال التي تُعرض في شهر رمضان، أكد سلطان أنه يُشجع الأعمال المغربية المعروضة خلال هذا الشهر، مردفا: “أتمنى لها النجاح والاستمرارية، ولو أنني لا أتابعها بشكل منتظم”.

وأضاف سلطان: “تابعت خلال الموسم الرمضاني الماضي، حلقات مسلسل المكتوب، لتطرقه إلى قصة رائعة، إضافة إلى ضمه الفنانتين دنيا بوطازوت وسلوى زرهان، اللتين قدمتا دورين رائعين”.

وعن إمكانية ولوجه مجال التمثيل على غرار العديد من المغنيين الذين أقدموا على هذه الخطوة، أوضح بدر سلطان أنه لا يمانع خوض تجربة التمثيل، إذا ما تلقى عروض أدوار تمكنه من وضع بصمته في هذا المجال نظير نجاحه في مجال الغناء.

وأضاف سلطان في سياق حديثه، أنه رفض مجموعة من الأدوار التي عرضت عليه سابقا، لكونها لا تناسبه، لكنه لن يتردد في قبول أي اقتراح يتناسب مع شخصيته.

وأصدر الفنان بدر سلطان أخير أغنية جديدة بعنوان “تمنيت” عبر قناته الرسمية على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”، بإيقاعات رومانسية، تحكي قصة شاب يعاني فقدان حبيبته التي ارتبطت بشخص آخر.

وفي هذا السياق، قال سلطان في حديثه للجريدة إنه سعيد بالأصداء الإيجابية التي خلفتها أغنية “تمنيت”، التي وصلت إلى قلوب المغاربة، وحققت أزيد من مليون ونصف مشاهدة في ظرف وجيز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News