فن

صناع “ديرو النية” يسعون إلى ضم الركراكي للمشاركة في هذا “السيتكوم” الرمضاني

صناع “ديرو النية” يسعون إلى ضم الركراكي للمشاركة في هذا “السيتكوم” الرمضاني

أفاد مصدر مطلع لجريدة مدار21، بأن صناع سيتكوم “ديرو النية” يسعون إلى استقطاب الناخب الوطني وليد الركراكي للمشاركة في أحد مشاهد هذه السلسة الرمضانية.

وذكر مصدر الجريدة أن الشركة المنتجة لهذا العمل تسابق الزمن، ودخلت في “مفاوضات” مع الناخب الوطني وليد الركراكي، قائد الملحة البطولية لـ”أسود الأطلس” بمونديال قطر 2022، من أجل إقناعه بالحضور في هذه السلسلة الكوميدية.

واستثمر صناع سلسلة “ديرو النية” إنجاز أسود الأطلس” في مونديال قطر، ليكون موضوع حلقاتها، مقتبسين عبارة “ديرو النية”، التي اشتهر بها مدرب المنتخب الوطني، وليد الركراكي، وجعلوها عنوانا لهذا العمل، المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل عبر شاشة القناة الثانية، بمشاركة ألمع نجوم الشاشة المغربية.

ويسجد الممثل محمد الخياري في هذه السلسلة دور لاعب كرة قدم سابق يمتلك مقهى يطلق عليه اسم “السبع” والذي يزينها بصوره الشخصية، مضيفا أن “السيتكوم” سيتطرق، إلى جانب موضوع الكرة، إلى عدد من المواضيع المختلفة في قالب هزلي كوميدي، يخلق الفرجة للمشاهد المغربي في وقت الإفطار.

والعمل سيجمع الثنائي محمد الخياري وعبد الخالق فهيد من جديد للاشتغال معا، بعدما تفرقت بهما السبل لأزيد من 10 سنوات، إذ كانت سلسلة “مبارك ومسعود”، التي بثت في رمضان 2008، آخر عمل مشترك بينهما.

و”الكاستينغ” ضم للمرة الأولى في تاريخ “السيتكوم” المغربي باقة من الأبطال الذين يتجاوز عددهم 17 ممثلا وممثلة، من أبرزهم زهور السليماني، ومحمد الخياري، وعبد الخالق فهيد، وحسناء مومني، وخالد الزبايل، وياسين عبد القادر، وابتسام العروسي، ومهدي تكيطو، ونرجس الحلاق، والمهدي فولان.

وحافظ منتج العمل، خالد النقري، في هذه السلسلة، على الوجوه عينها التي تشارك في جل أعماله الفنية، خاصة الممثل محمد الخياري، الذي لا يستغني عنه في إنتاجاته الكوميدية خلال السنوات الأخيرة.

ويشهد هذا العمل أيضا، الذي تشرف على إخراجه صفاء بركة، لقاء الممثل مهدي فولان بطليقته الممثلة نرجس الحلاق، بعد سلسلة من الصراعات والأزمات التي شهدتها علاقتهما في فترة سابقة، حيث إنهما سيظهران جنبا إلى جنب خلال الموسم الرمضاني المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News