فن

منصور بدري يجسد “الشرير” و”الطيب” في رمضان المقبل ويؤكد رفضه ارتداء العباءة نفسها

منصور بدري يجسد “الشرير” و”الطيب” في رمضان المقبل ويؤكد رفضه ارتداء العباءة نفسها

كشف الممثل منصور بدري أنه سيكون حاضرا في الموسم الرمضاني المقبل، من خلال عملين يُرتقب عرضهما عبر شاشتي القناة الأولى والثانية.

وأكد منصور بدري، في تصريح لجريدة “مدار21″، أنه سيقدم في هذين العملين دورين مختلفين عما قدمه في أعماله السابقة؛ أحدهما شخص طيب وآخر شرير من صفاته “النصب والاحتيال”، مردفا: “أتمنى أن ينالا إعجاب المشاهدين، وأرغب في التوصل بانطبعاتهم وآرائهم بشأنهما، خاصة وأنه أشرف عليهما مخرجان بمستوى عال، وبمشاركة ممثلين أعزهم كثيرا”.

وعن ارتباط الجمهور بشخصية “عزيز الطيب”، التي جسدها في المسلسل الدرامي “بنات العساس”، وإمكانية العودة إليها، أوضح المتحدث نفسه أنه يسعى إلى تقديم أدوار مختلفة، ولا يهدف إلى تكرار شخصية عزيز الطيب للحفاظ على نجاحها وعدم السقوط في النمطية، رافعا سقف تحدياته لأداء أدوار جديدة والنجاح في تقديمها.

وكان منصور بدري، خطف أنظار المشاهدين، عقب تألقه في مسلسل “بنات العساس” للمخرج إدريس الروخ، في رمضان سنة 2021، الذي بث عبر شاشة القناة الأولى.

واشتهر بدري بأدائه المتقن لشخصية “عزيزي الطيب”، الذي أصبح يُلقب به بعد عرض المسلسل المذكور، حيث إن وفاته في إحدى حلقاته خلفت صدمة وحزنا عميقين بمواقع التواصل الاجتماعي آنذاك.

وشارك في بطولة هذا العمل الدرامي، إلى جانب منصور بدري، كل من منى فتو، ودنيا بوطازوت، وعزيز حطاب، وسعاد خويي، ومحسن مالزي، وساندية تاج الدين.

وتدور قصة “بنات العساس” حول عن هروب 3 شقيقات من واقعهن المرير، وخوفهن من أب قاس بحثا عن الاستقرار في المدينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News