رياضة

الركراكي مدافعا عن لقجع: إنها مؤامرة إعلامية وراءها أشخاص لا علاقة لهم بكرة القدم

الركراكي مدافعا عن لقجع: إنها مؤامرة إعلامية وراءها أشخاص لا علاقة لهم بكرة القدم

عبّر الناخب الوطني المغربي، وليد الركراكي، عن دعمه اللامشروط لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، بعد الحملة التي تشنها ضده فئة من جماهير الرجاء الرياضي تتهمه فيها “بالفساد” و”محباة أندية على حساب أخرى”.

وقال الركراكي في الندوة الصحفية التي عقدها صباح اليوم الإثنين لكشف لائحة المنتخب المغربي لمواجهة البرازيل والبيرو وديا، إنه “عندما نتكلم عن الانتقادات فأي شخص يتقبلها ولقجع في مركز يجعله يتقبلها أيضا، لكن عندما تكون هناك إهانة ومؤامرة إعلامية، كما شاهدنا في اليومين الأخيرين ضد رجل قدم الكثير لكرة القدم المغربية، فهذا أمر غير مقبول”.

وأكد الناخب المغربي، في كلمة نيابة عن أعضاء فريقه التقني، تضامنه اللامشروط مع لقجع في الحملة الممنهجة التي تستهدفه، وصرّح بالقول: “لا أعتقد أن الأشخاص الذين يقفون وراء هذه المؤامرة الإعلامية مشجعون حقيقيون لكرة القدم، أعتقد أنهم أخطأوا الهدف لأنه ليس الوقت المناسب فنحن اليوم وصلنا مرحلة مفصلية من أجل أن نتقدم متحدين”.

وذكّر المدرب الشاب بالطفرة التي تعيشها كرة القدم المغربية في حقبة الرئيس الحالي للجامعة، وقال “أريد شكر فوزي لقجع، فأنا أرى العمل الكبير الذي يقوم به بشكل يومي في 6 أشهر التي اشتغلت فيها حتى الآن، وأرى الشغف الذي يعطيه للكرة المغربية، وما وقع لم يعجبن وعندما تمسه فأنت تمس المنتخب الوطني والكرة المغربية”.

وتابع في معرض حديثه عما حققته الكرة المغربية مع فوزي لقجع “لديكم أيضا دليل مثالي على ذلك وهو أنا، اللاعب السابق للمنتخب الذي يقود المنتخب الآن وما حققناه في المونديال، أيضا البنى التحتية والمستوى الذي بلغته الفئات الأخرى للمنتخب وحتى كرة القدم النسوية، دون نسيان ما يحقق على مستوى الأندية التي تتسيد القارة؛ الوداد، الرجاء، بركان”، مضيفا “كرة القدم المغربية تتقدم بشكل جيد”.

وشدد صانع ملحمة مونديال قطر على أنه “متضامن مع لقجع بكل قلبي، وأنا شاهد، وتعرفونني، عندما يقع شيء (غير جيد) سأقوله”، مستدركا “لكن، الآن المغرب يتقدم بشكل ممتاز، وما يقع اليوم غير جيد لنا وللمنتخب وكرة القدم المغربية، وكلنا متضامنون مع الرئيس ونحن معه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News