رياضة

غاريدو: مباراة فيتا كلوب مصيرية وستكون مفتاح دفاعنا عن لقب “الشامبيونزليغ”

غاريدو: مباراة فيتا كلوب مصيرية وستكون مفتاح دفاعنا عن لقب “الشامبيونزليغ”

أكد مدرب الوداد الرياضي، كارلوس غاريدو، أن المباراة المنتظرة يوم غد الجمعة ضد فيتا كلوب الكونغولي، لحساب مؤجل الجولة الأولى من دور المجموعات، ستكون مصيرية للفريق، مؤكدا أن إدراك نتيجة الفوز سيكون حاسما من أجل مواصل حملة الدفاع عن اللقب.

وقال غاريدو، عشية اليوم الخميس، خلال الندوة الصحفية التي تسبق المباراة، إن مواجهة فيتا كلوب “مهمة بالنسبة لنا، وأيضا حاسمة للتأهل”، مضيفا “الفريق معتاد على الانتصارات والفوز بالألقاب ونعرف أهمية مباراة يوم غد من أجل مواصل الدفاع عن حظوظنا للفوز باللقب”.

وأضاف المدرب الإسباني أن الفريق “مركز جيدا للمباراة، وعملنا جيدا في التداريب، والنسبة لنا، سنقول بالعمل اللازم من أجل أن يكون الفريق في أفضل حالاته وقادرا على تدبير مباراة بالغة الأهمية بالنسبة لنا”.

وشدد غاريدو، العائد إلى “القلعة الحمراء”، على أهمية الجانب النفسي للاعبي في ظل ضغط المباريات، وأوضح بهذا الصدد “هناك تركيز وعمل جيد، لكن معنويات اللاعبين مهمة لنا لأن الفترة الحالية تشهد الكثير من المباريات ونقوم في التداريب بالكثير من العمل من أجل استعادة اللياقة البدنية للاعبين”، مردفا “ما يهم هو الجانب المعنوي؛ ما يجب أن يفكر فيه اللاعبون هو أنهم قادرون على اللعب والفوز وتقديم أفضل مباراة وإظهار أنهم لاعبون كبار، وكفريق، يجب أن نسعى لنظهر أننا مجموعة جيدة”.

وبخصوص المنافس، أكد مدرب الوداد أن “فيتا كلوب فريق جيد ويملك لاعبين رائعين بمهارات جيدة ولياق بدنية عالية، وكل سنة يكون لديهم لاعبون من مستوى عال”، مشيرا إلى أنه “فريقي يجب أن يكون مركزا ليقدم مباراة جيدة بسبب ذلك”.

واسترسل المتحدث ذاته قائلا “نعلم أنه دائما سيكون هناك أوقات صعبة (في المباريات) ولن يكون دائما كل شيء جيد، لذلك علينا أن نقدم أفضل نسخة منا، وأن تكون لنا ردة فعل أمام المشاكل التي سنصادفها”، مؤكدا أن الوداد “فريق لديه الشخصية والقدرة على فعل ذلك”.

ويذكر أن شبيبة القبائل الجزائري وبيترو أتليتيكو الكونغولي يتصدران المجموعة الأولى بأربع نقاط لكل منهما، فيما يحتل الوداد وفيتا كلوب المركز الثالث مناصفة بثلاث نقاط، وستكون مباراة يوم غد الجمعة، التي ستدور رحاها على أرضية ملعب مجمع محمد الخامس بالدار البيضاء، فرصة للفريق البيضاء لانقضاض على الصدارة، قبل أن يشد الرحال صوب أنغولا لمواجهة بيترو أتليتيكو خلال الجولة الرابعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News