فن

بعد نجاحه في مسلسل “جوديا”.. طه بنعيم “كليميني” في سلسلة “يبان يبان” الرمضانية

بعد نجاحه في مسلسل “جوديا”.. طه بنعيم “كليميني” في سلسلة “يبان يبان” الرمضانية

بخطوات تابثة يشقّ الممثل المغربي الشاب طه بنعيم طريقه بنجاح في درب الدراما والكوميديا المغربيتين، إذ برز في عدد من الأعمال التلفزيونة، من بينها “عرس الذيب”، و”الزطاط”، ثم برع في في مسلسل “جوديا”، حيث أظهرت موهبته أن ثمة نجما قادما بقوة، وفتحت له المجال ليجد لنفسه موطئ قدم في شاشة رمضان المقبل عبر سلسلة كوميدية.

ابن مدينة الدارالبيضاء، البالغ 28 عاما، سيشارك في سلسلة تحمل عنوان “يبان يبان” للمخرج علي الطاهيري، الذي تدور أحداثه حول “العائلة” من خلال تناول مواضيع اجتماعية في قالب هزلي كوميدي، إذ سيُجسد فيها دور البطولة إلى جانب ثلة من نجوم الشاشة المغربية.

يقول طه بنعيم، في تصريح لجريدة “مدار21″، إنه يرغب من خلال هذه التجربة اكتشاف نفسه في دور جديد لم يسبق له أن تقمصه في الأعمال التي شارك فيها من قبل، مفصحا عن إعجابه بالسيناريو الذي توصل به من لدن الفريق المسؤول عن العمل.

ويُضيف بنعيم أنه يجسد في هذه السلسلة شخصية شاب يُدعى “سامي”، ابن عائلة مقتدرة تمتلك شركة كبرى، مبرزا أنه يتقمص صفات الشخص، المعروف في المجتمع بـ”الكليميني” و”ضاسر” بالمفهوم العامي، يفتقد إلى الشجاعة في مواجهة المصائب التي تعترض طريقه، أو تلك التي يُقحم نفسه فيها باستمرار.

وكشف بطل سلسلة “يبان يبان” أن أجواء التصوير تمر في ظروف رائعة، رفقة طاقم محترف ونخبة من الممثلين الكبار في الساحة الفنية، أمثال الممثلة القديرة نزهة الركراكي، ونفيسة بنشهيدة، وعبد الله شاكيري، وسيمو سدراتي، ومهدي بلعياشي، وماريا نديم، تحت قيادة المخرج علي الطاهري، الذي سبق له أن اشتغل معه في عمل سابق.

وفي السياق ذاته، أشار المتحدث ذاته إلى أن كواليس التصوير يطبعها ارتياح وانسجام كبيرين، باستيفاء جميع الشروط المخولة لتنفيذ عمل احترافي، مردفا: “نتمنى أن تصل هذه الطاقة الإيجابية إلى الجمهور، إضافة إلى التوافق الكبير الذي نلمسه، خاصة وأن فكرة السيتكوم تدور حول الأسرة”.

وعن توقعاته حول نجاح هذا العمل وحجزه مقعدا في قائمة الأعمال الرمضانية التي ستتصدر المشهد، أكد بنعيم، في تصريحه للجريدة، أنه يأمل أن تحظى السلسلة بإعجاب الجمهور وأن يتعرف إليه في دور جديد، وعبر قصة مختلفة”، مضيفا: “اشتغلنا في هذا العمل من قلبنا، ونسعى لإيصاله إلى قلوب المغاربة”.

بخصوص تخوفه من ردود فعل الجمهور، بعد عرض العمل، لاسيما أن الأعمال الكوميدية الرمضانية المغربية تواجه العديد من الانتقادات، أوضح طه قائلا: “حقا من الصعب إضحاك المغاربة، لأنهم أذكياء جدا، لكننا نحاول أن نعطي كل ما بوسعنا ونسخر كل ما نمتلك في سبيل إرضائهم وتحقيق الفرجة لهم خلال شهر رمضان، وأيضا من أجل منح صورة جميلة عن العمل ومكوناته، متمنين أن نوفق في ذلك”.

وتدور سلسلة “يبان يبان” حول العائلة، إذ تناقش مواضيع اجتماعية في قالب هزلي كوميدي، بمشاركة ثلة من الممثلين، على رأسهم نزهة الركراكي، وماريا نديم، ونفيسة بنشهيدة، وسيمو سدراتي، وعبد الله الشاكيري، وآخرون.

وكان الفنان الشاب طه بنعيم حظي بإشادات واسعة في مسلسل “جوديا”، نظرا لأدائه دور مركب، يتمثل في شخصية تعاني مشاكل نفسية، تدفعه ليصبح شخصا عنيفا تجاه الناس، خصوصا الفتيات، كونه تربى في بيت وسط عائلة غير متوازنة، وتشبع بشخصية والده “الضعيفة” أمام والدته التي كانت متحكمة في زمام الأمور، والتي ظل يحتمي بها طيلة أحداث هذا العمل الدرامي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News