فن

ناريمان سداد مجبرة على ارتكاب جريمة “قتل” في “طريق الورد” وتجد نفسها في ورطة

ناريمان سداد مجبرة على ارتكاب جريمة “قتل” في “طريق الورد” وتجد نفسها في ورطة

من المرتقب انطلاق عرض مسلسل “طريق الورد” للمخرج هشام الجباري، يوم الخميس المقبل، عبر شاشة القناة الثانية، ليقود المشاهد المغربي في رحلة حكاية درامية رومانسية.

وفي هذا الصدد، كشفت ناريمان سداد في تصريح لجريدة “مدار21″، أن مسلسل “طريق الورد” يتكون من 15 حلقة، ينقل قصة فتاة قروية عاشقة للورد، تدخل في أزمة حادة مع عائلتها، ما يضطرها للهروب إلى المدينة بحثا عن الاستقرار وتحقيق الذات، لكن الحياة تعصف بها وتضعها في اختبار صعب، مما يؤثر في باقي شخصيات العمل.

وبخصوص دورها في المسلسل، قالت سداد، إنها تُجسد شخصية “إيناس”، الذراع الأيمن للسيدة “امليل”، التي تتحكم في حياتها، وترغمها على تنفيذ أوامرها، مستغلة ظروفها الاجتماعية، كونها تنحدر من عائلة فقيرة، مردفة: “إيناس تجد نفسها مجبرة على الخضوع لها، لأنها معيلة عائلتها”.

وأضافت المتحدثة نفسها: “هذه الشخصية تقع في ورطة وتتعرض للتهديد، بعدما طلبت منها السيدة “امليل” التخلص من أختها التوأم، بإعطائها جرعات زائدة من دواء معين”.

ووصفت سداد هذه التجربة بـ”الرائعة”، مشيرة إلى أن فريق العمل اشتغل في جو يطبعه الانسجام والتفاهم والتعاون المتبادل بينهم، من خلال تبادل الآراء وفتح نقاشات حول كل مشهد.

وبالنسبة لتوقعاتها بشأن نجاح المسلسل بعد عرضه للجمهور، قالت: “أظن أن العمل، سيحظى بنجاح كبير، لأنه يشكل ثمرة تظافر جهود فريق العمل كافة من طاقم إنتاج وإخراج وممثلين، مما سيشجعنا على تقديم أعمال أخرى في المستقبل ترقى إلى تطلعات الجمهور المغربي”.

ويحمل المسلسل طابعا دراميا اجتماعيا، إذ يغوص في حكاية درامية رومانسية في قالب تشويقي مثير، وهي “التيمة” التي أصبح المشاهد المغربي يبحث عنها في التلفزيون المغربي، في ظل إخفاق الأعمال الكوميدية.

ويأتي هذا المسلسل ضمن باقة الأعمال التي خصصت للعرض خارج الموسم الرمضاني، في إطار البرمجة الجديدة التي أصبحت تعتمدها جل القنوات في السنوات الأخيرة.

وتطمح ناريمان إلى تجسيد دور فتاة تمكنت من تحقيق حلمها في الوصول إلى عالم الغناء، بعد مرورها بمجموعة من العراقيل التي واجهتها في الحياة، مشيرة إلى أن المقربين منها يرون أنها تجيد الغناء ويشجعونها على احترافه، تضيف ناريمان في تصريحها للجريدة.

وعن أعمالها المقبلة، أكدت المتحدثة عينها أن لها مجموعة من الأعمال الأخرى، المقرر عرضها في شهر رمضان المقبل، من بينها فيلم تلفزي تحت عنوان “وليدات اليوم” من إخراج حسن بنجلون، إضافة إلى مشاركتها في سلسلة بعنوان “رطرباج”، التي أشرفت على إخراجها إلهام علمي.

وفي السياق ذاته، أفصحت ناريمان أيضا عن مشاركتها في سلسلة “روسيطة” للمخرج داني يوسف، إلى جانب استعدادها للشروع في تصوير فيلمين سينمائيين قريبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News