رياضة

عاجل.. الريال يتوج بـ”موندياليتو” المغرب ويعزّز رقمه القياسي في المسابقة

عاجل.. الريال يتوج بـ”موندياليتو” المغرب ويعزّز رقمه القياسي في المسابقة

حصد ريال مدريد لقب كأس العالم للأندية للمرة الخامسة، بعدما اكتسح الهلال السعودي بنتيجة (5-3)، في النهائي الذي أجرب مساء اليوم السبت، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله بالرباط.

وأنهى بطل أوروبا الشوط الأول متفوقا بهدفين (2-1) سجلهما فينيسيوس جونيور (د13) وفيديريكو فالفيردي (د18)، فيما قلص الفارق للهلال موسى ماريغا في الدقيقة الـ26.

وانهار الفريق السعودي في الجولة الثانية باستقبال شباكه ثلاثة أهداف سجلها العائد من الإصابة كريم بنزيما في الدقيقة الـ54 وفالفيردي (د58) وفينيسيوس جونيور (د69)، فيما ذلل الفارق للهلال لوسيانو فيتو في الدقيقتين 63 و79.

وعزز النادي الملكي رقمه القياسي في المسابقة (5 ألقاب) بعد آخر تتويج له في المسابقة والثالث على التوالي في 2018 ليصبح النادي الأكثر تتويجا متقدما على منافسه برشلونة ذي الـ3 ألقاب.

وتوج المرينغي بكأس العالم للأندية للمرة الثانية تواليا على حساب فريق عربي، بعدما كان قدر أحرز آخر ألقابه بفوزه على العين الإماراتي، بأربعة أهداف لواحد في النهائي.

وكرس العملاق الإسباني عقدة الهلال الذي فشل في الصعود إلى منصة التتويج للمرة الثالثة، إذ اكتفى في مشاركتيه مشاركتيه السابقتين بالمركز الرابع في 2019 و2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News