رياضة

مدرب بيراميدز يحّذر لاعبيه من قوة الجيش الملكي ومِنح مالية استثنائية لإسقاط متصدر الدوري المغربي

مدرب بيراميدز يحّذر لاعبيه من قوة الجيش الملكي ومِنح مالية استثنائية لإسقاط متصدر الدوري المغربي

تلعب إدارة بيراميدز المصري ورقة التحفيزات المالية من أجل تحفيز لاعبيها على الفوز على الجيش الملكي في افتتاح مباريات دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، فيما أبدى مدرب الفريق، جايمي باتشيكو، تخوفه من مواجهة متصدر الدوري المغربي للمحترفين.

ويصطدم بيراميدز بالجيش الملكي يوم الأحد المقبل، انطلاقا من الثامنة ليلا، لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات كأس “الكاف”.

وكشفت تقارير مصرية أن مسؤولي بيراميدز مكافآت مالية خاصة للاعبين لتحفيزهم على الفوز على الجيش الملكي في أولى مباريات المجموعة الثالثة التي تضم أيضا فيوتشر المصري وأسكو كارا التوغولي.

وأوضحت المصادر ذاتها أن إدارة النادي المصري تعي صعوبة المهمة أمام الجيش الملكي، الذي استعاد قوته محليا، وتريد  تحقيق الانتصار للبصم على انطلاقة مثالية.

وأكدت التقارير أن جايمي باتشيكو حذّر لاعبيه من قوة الفريق العسكري، الذي يتصدر ترتيب الدوري المغربي، متفوقا على الوداد والرجاء الرياضيين، كما نبههم إلى ضرورة التركيز على التفاصيل الصغيرة التي ستكون حاسمة في نتيجة اللقاء.

وشددت التقارير على أن باتشيكو درس طريقة لعب الجيش الملكي “جيدا” من خلال مشاهدة تسجيلات لمباريات الفريق في الدوري، وأعد فريقه المساعد تقريرا عن نقاط قوته وضعفه ونجوم الفريق.

وكانت بعثة فريق الجيش الملكي قد حطت الرحال يوم أمس الخميس أرض الكنانة تحضيرا لمواجهة فريق بيراميدز، بملعب الحربية الجوية، يوم الأحد المقبل.

بدوره، أقر مدرب الجيش الملكي، فرناندو دا كروز، بصعوبة المهمة التي تنتظر فريقه في مواجهة براميدز، الذي أضحى من بين أقوى الفرق المصرية إلى جانب الأهلي والزمالك.

وأكد دا كروز في تصريحات صحفية أن العودة بنتيجة جيدة من مصر ستكون أفضل سيناريو يمكن أن يستهل به الفريق دور المجموعات للمضي قدما في المسابقة والتأهل إلى الأدوار النهائية التي غاب عنها طويلا.

وشدد المدرب الفرنسي على أن فريقه تدرب واستعد للمباراة بالشكل الأمثل، مؤكدا أنه يأمل العودة بنتيجة إيجابية رغم صعوبة المهمة.

يذكر أن الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم قد عينت فريقا تحكيميا من ليبيا، يقوده معتز إبراهيم، ويساعده مواطناه عيسى عطية المساعد ووحيد الجاهوي فيما سيكون عبد الواحد حرويدة حكما رابعا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News