فن

كريمة غيث: شخصية “وفاء” في “بغيت حياتك” جعلتني “منبوذة”.. وأحضر أغنية أمازيغية

كريمة غيث: شخصية “وفاء” في “بغيت حياتك” جعلتني “منبوذة”.. وأحضر أغنية أمازيغية

حظيت شخصية “وفاء”، التي جسدتها الممثلة كريمة غيث في مسلسل “بغيت حياتك”، الذي جرى عرض حلقاته عبر شاشة القناة الثانية، باهتمام واسع من لدن المشاهدين، حيث إنها انتصرت للشر في نهاية العمل بخلاف باقي الشخصيات التي أظهرت ندمها، لتصبح هذه الفتاة “منبوذة” من قبل جمهور المسلسل.

وفي هذا الصدد، قالت كريمة غيث، في تصريح لجريدة “مدار21″، إن شخصية “وفاء” التي تقمصتها في مسلسل “بغيت حياتك” من الأدوار المركبة والصعبة التي قدمتها، مؤكدة أن هذا الدور تطلب منها بذل مجهود كبير، وزجّ بها في حالة من الحزن والبكاء ممزوجة بمشاعر الفرح”.

وأردفت غيث: “لقد عانيت فيه، لكنني أحببت هذه الشخصية كثيرا بكل تفاصيلها، سواء الجانب الإيجابي فيها أو السلبي، في إشارة إلى الفتاة “وفاء”.

وردا على سؤال يتعلق بانتقاد الجمهور لانتصار الشخصية للشر في نهاية العمل، أوضحت المتحدثة نفسها، أن “الجمهور تفاعل مع شخصية “وفاء” في الشارع، وعبر  عن كرهه لها”، وأشارت إلى أن هذا “يبقى مجرد دور، وانتقاده للشخصية يفيد بأنها أدت دورها جيدا، وهذا في حد ذاته نجاح”، حسب تعبيرها، مضيفة في الإطار ذاته: “ليس من السهل تقمص أي شخصية سواء كانت تنتصر للخير أم تعكس الجانب الشرير في الإنسان، فنحن في الأخير ننقل واقعا نعيشه”.

والمسلسل من إخراج شوقي العوفير، فيما كتبته كل من سامية أقريو ونورا الصقلي وجواد الحلو السيناريو الخاص به، وتكلفت شركة نبيل عيوش بإنتاجه.

ويتناول مسلسل “بغيت حياتك” قضايا اجتماعية في قالب درامي، لعدد من الشخصيات التي على الرغم من اختلاف قصصها، إلا أنها تواجه المصير نفسه بأحداث مشتركة، وهو عبارة عن بطولة جماعية تضم مجموعة من الممثلين المغاربة.

ويشارك في المسلسل المذكور، ثلة من الممثلين من بينهم ساندية تاج الدين، وعبد الله ديدان، وعزيز الحطاب، ونورة الصقلي، ومريم الزعيمي، وناصر أقباب، وكريمة غيث وهند السعديدي، وسامية أقريو، وسلوى زرهان.

ويأتي هذا المسلسل ضمن باقة الأعمال التي خصصت للعرض خارج الموسم الرمضاني، في إطار البرمجة الجديدة التي أصبحت تعتمدها جل القنوات في السنوات الأخيرة.

وفي سياق متصل، كشفت الفنانة كريمة غيث، في تصريحها للجريدة، أنها بصدد تصوير مسلسل جديد من المرتقب عرضه خلال شهر رمضان المقبل، مبرزة أنها تُجسد فيه “شخصية جديدة لم يسبق لها أن قدمتها من قبل، واستمتعت بتقمصها”.

وأشارت المتحدث عينها إلى أنها حضرت أيضا مجموعة من الأغاني، منها أغنية أمازيغية، وأخرى صُور “الكليب” الخاص بها في لبنان بمشاركة الممثل جاد حديد، وهي بعنوان “واحد واحد”، متمنية أن تنال إعجاب الجمهور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News