فن

حاتم عمور: حفل تكريم الأغنية المغربية بالسعودية من أجمل السهرات في مسيرتي الفنية

حاتم عمور: حفل تكريم الأغنية المغربية بالسعودية من أجمل السهرات في مسيرتي الفنية

شارك الفنان المغربي حاتم عمور، ليلة السبت، في سهرة الاحتفال بالأغنية المغربية ضمن ليالي موسم الرياض، إلى جانب عميد الأغنية المغربية، الفنان عبد الوهاب الدكالي، والمطربة لطيفة رأفت.

وفي هذا الصدد، عبر النجم المغربي حاتم عمور، عن سعادته بالمشاركة في حفل فني ضخم يُكرم الأغنية المغربية على أرض الرياض بالسعودية.

وقال عمور، في تصريح لجريدة “مدار21”: “صراحة هذه السهرة من أجمل الحفلات التي أحييتها في مسيرتي الفنية، خاصة وأنها ليلة تحتفي بالأغنية المغربية في الرياض برفقة عميدها عبد الوهاب الدكالي والفنانة القديرة لطيفة رأفت”.

ونوّه سفير الأغنية المغربية بالوطن العربي، بتفاعل الجماهير السعودية والمغربية والعربية، مردفا: “لا يسعني إلا أن أشكرهم على مشاعرهم الصادقة، وحفاوة ترحيبهم بنا، والشكر موصول أيضا لمن تابعنا عبر الشاشة الصغيرة”، مشيدا في الوقت ذاته بالخطوات التي “قام بها المستشار تركي آل الشيخ في سبيل إنجاح هذه التظاهرة الفنية، بمعية محمد زكي حسنين”.

وتدخل حفلات موسم الرياض في إطار رؤية المملكة السعودية 2030 الجديدة، التي تهدف إلى جعل العاصمة السعودية “الرياض” مدينة سياحية.

وتهدف حفلات الرياض، إلى تحويل العاصمة السعودية إلى وجهة سياحية ترفيهية عالمية، التي انطلقت في عام 2019 وحضره أكثر من 10 ملايين زائر، بينما انطلق الموسم الثاني عام 2021، حيث تم إلغاؤه في عام 2020 بسبب انتشار فيروس كورونا.

ويتميز بتقديم حفلات موسم الرياض الغنائية المتنوعة والفنون والرياضات لتنشيط السياحة بمدينة الرياض وجذب أكبر عدد من السياح.

وعلى صعيد آخر، شارك الفنان حاتم عمور في أغنية “مرحبا بك في المغرب” الخاصة بكأس العالم للأندية 2022، المقامة في المغرب، التي أصدرتها يوم أمس الأحد القناة الرسمية لـ”فيفا” عبر موقع “يوتيوب”.

وحظيت هذه الأغنية بتفاعل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشاد نشطاء بإيقاعاتها والأصوات المشاركة فيها، فضلا عن إبراز الثقافة المغربية العريقة في الكليب الخاص بها.

وجرى تصوير “الكليب” الخاص بالأغنية الرياضية، بين ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط وأزقة المدينة العتيقة.

ويشارك في أغنية “الموندياليتو”، إلى جانب حاتم عمور، كل من الفنان الدوزي، وأسماء المنور، وزهير بهاوي، وريم فكري، ونعمان بلعياشي وديزي دروس، وأمنيكس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News