رياضة

أوناحي يكشف كواليس تعاقده مع مارسيليا ويؤكد أن حارث ساهم في انتقاله

أوناحي يكشف كواليس تعاقده مع مارسيليا ويؤكد أن حارث ساهم في انتقاله

أعرب الدولي المغربي عزالدين أوناحي عن سعادته لللعب في صفوف نادي مارسيليا الفرنسي،إضافة إلى عدم مغادرته للدوري الفرنسي في الإنتقالات الشتوية.

وصرح صاحب ال22 عاما في إحدى التصريحات الصحفية أن نادي مارسيليا له صيت كبير في أوروبا و له تاريخ و مرجعية كبيرة.

وأضاف قائلا أن الأجواء في مارسيليا جد رائعة،وأن اللعب أمام 60 ألف متفرج يعتبر شيئا رائعا كون اللاعب يحب امتلاك الكرة و اللعب تحت الضغط و مساعدة الفريق،الشيئ الذي تأتى له عندما سجل هذفه الأول ضد نانت في الجولة الماضية من الدوري الفرنسي.

وأكد عزالدين أوناحي أن زميله في الفريق والمنتخب الوطني أمين حارث ساهم بشكل كبير في اتنقاله لنادي مارسيليا،وذالك بعد اللقاء الذي جمع بينهما في نهائيات كأس العالم التي أقيمت بدولة قطر،و على حد قوله فإن أمين حارث وضعه تحن الضغط بذكر مزايا المدينة وجماهير الفريق من أجل إقناعه بالإنتقال لصفوف نادي الجنوب الفرنسي.

وابرز عزالدين أوناحي أنه متشوق لللعب مع أمين حارث في قادم المباريات و ينتظرعودته للملاعب قريبا.

وأردف عزالدين أوناحي قائلا أنه ليس في كامل لياقته البدنية بعد كأس العالم خصوصا الإصابة التي تعرض لها على مستوي الكاحل، وأنه يعمل جاهدا لإسترجاع مستواه.

وذكر عزالدين أوناحي في خنام تصريحاته ،أن مرسيليا مدينة تعشق كرة القدم و أن الملعب دائما ما يكون ممتلئا،الشيئ الذي يذكره بالأجواء في المغرب و أن هدفه مع الفريق التتويج بكل الألقاب الممكنة.

وأضاف أن الحديث عن اللألقاب مزال مبكرا لكن الفريق سيأخد مبارة تلوى الأخرى في إنتظار النتائج في النهاية.

و كان عزالدين أوناحي قد إنتقل لنادي الجنوب الفرنسي قادما من أنجيه بعقد يمتد لأربع سنوات و نصف و بلغت الصفقة ملايين يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News