رياضة

عطيةالله يطمح لتكرار تألقه مع “الأسود” في “الموندياليتو” والفعالية الهجومية صداع برأس مدرب الوداد

عطيةالله يطمح لتكرار تألقه مع “الأسود” في “الموندياليتو” والفعالية الهجومية صداع برأس مدرب الوداد

يطمح مدافع الوداد الرياضي، يحيى عطية الله، إلى مواصلة التألق في مباراة يوم غد السبت ضد الهلال السعودي في الدور الثاني من منافسات كأس العالم للأندية المنظمة بالمغرب، على غرار تجربته الأخيرة مع المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم “قطر 2022”.

وقال عطية الله في تصريح خص به مع موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، إنه استغل الفرصة التي منحت له في كأس العالم التي أقيمت بدولة قطر، ما سيحفزه للتألق من جديد في “الموندياليتو” رفقة الوداد الرياضي.

وأكد المدافع الودادي أن الفريق الأحمر يسعى للبصم على أداء جيد في مباراة الغد أمام الهلال السعودي، سيما أن المباراة تجرى في المغرب وأمام أنصار “القلعة الحمراء” ما سيدفعه زملاءه في الفريق لتقديم لتمثيل الكرة المغربية أحسن تمثيل في هذه التظاهرة العالمية.

من جانبه، أقرّ مدرب الفريق الأحمر مهدي النفطي بأن فريقه يعاني من الناحية الهجومية كما أنه يعول على الدعم الجماهيري في موقعة مركب مولاي عبد الله لتحفيز اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم.

وأكد المدرب التونسي في تصريحات سبقت آخر حصة تدريبية للفريق الأحمر عشية اليوم الجمعة أنه يعمل على تحسين الأداء الهجومي وعلاج نقطة سلبية تتعلق بفعالية الأجنحة سيما وأن هجوم الفريق سجل ثلاثة أهداف فقط في آخر خمس مباريات.

وأضاف مهدي النفطي أنه يجب على الفريق أن يكون في قمة الجاهزية والتركيز للتمسك بفرصة الفوز التأهل للدور الموالي.

وأنهى الفريق الأحمر، اليوم الجمعة، استعداداته لأولى مبارياتهم في كأس العالم للأندية تأهبا للصدام المرتقب ضد الهلال السعودي المرتقب يوم غد السبت بملعب الأمير مولاي عبدالله بالرباط انطلاقا من الساعة الثالثة والنصف عصرا.

وعرفت الحصة التدريبية عودة قلب الدفاع الجزائري الحسين بن عيادة ، فيما يسارع طبيب الفريق الزمن من أجل إعداد نجم الفريق، أيمن الحسوني، للمواجهة، بعد إصابته في إحدى الحصص التدريبية.

وتنتظر الجماهير الودادية مباراة الغد بفارغ الصبر، إذ ستجرى المباراة بشبابيك مغلقة، ومن المنتظر أن تشهد المواجهة احتفالية جماهيرية خاصة.

للإشارة فالفريق الأحمر يدخل غمار “الموندياليتو” من باب دور الربع ممثلا للمغرب والقارة الإفريقية، إذ سيلاقي بطل آسيا، الهلال السعودي، وعينه على التأهل لدور نصف النهائي حيث سيواجه فلامينغو البرازيلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News