رياضة

خاض 700 مباراة في 4 قارات.. أكبر لاعب بالعالم ينضم لفريق جديد

خاض 700 مباراة في 4 قارات.. أكبر لاعب بالعالم ينضم لفريق جديد

يخضع المهاجم الياباني المخضرم كازويوشي ميورا، للفحوص الطبية تمهيدا للانتقال لنادي أوليفيرنسي البرتغالي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية قادما من نادي يوكوهاما.

وذكرت صحيفة “أوجوغو” (ojogo) البرتغالية، أن ميورا وصل بالفعل إلى البرتغال، وسيتم الإعلان عن انضمامه بشكل رسمي لنادي أوليفيرنسي اليوم السبت في عقد سيمتد حتى نهاية هذا الموسم 2022-2023، مع إمكانية تمديده لموسم إضافي.

وأضافت أن اللاعب البالغ من العمر 55 عاما والملقب باسم كازو، اختار القميص رقم 11، وسيبدأ على الفور مشواره مع الفريق الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية في البرتغال.

ودافع ميورا خلال النصف الأول من هذا الموسم عن ألوان فريق سوزوكا الياباني، إذ لعب في صفوفه معارا أيضا من فريقه يوكوهاما.

وستكون تجربة المهاجم الشهير الثالثة في أوروبا بعدما لعب سابقا في صفوف جنوى الإيطالي ودينامو زغرب الكرواتي، وقبل ذلك احترف في البرازيل مع عدة أندية أبرزها سانتوس وبالميراس، وفي أستراليا مع فريق سيدني، بالإضافة للعبه في بلده اليابان، أي أنه تنقل بين 6 دول في 4 قارات مختلفة.

ويعد ميورا أكبر لاعب محترف في تاريخ كرة القدم، ونجح عام 2017 في تحطيم رقم الإنجليزي ستانلي ماثيوز الذي كان قد خاض آخر مباراة بعمر 50 عاما و7 أيام.

وخاض كازو ميورا نحو 700 مباراة على مستوى الأندية التي لعب لها في القارات الأربع، علما أنه ثاني أفضل هداف للمنتخب الياباني الدولي برصيد 42 هدفا، خلف شينجي أوكازاكي الذي سجل 50 هدفا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News