فن

الجباري: قصة مسلسل “طريق الورد” مختلفة عن العادة تجري في قالب رومانسي درامي

كشف المخرج هشام الجباري أن مسلسله الجديد الذي يحمل عنوان “طريق الورد” دخل في مرحلة التوضيب، بعدما انتهى قبل أسابيع من تصوير مشاهده، المقرر عرضه بالقناة الثانية من إنتاج شركة عليان، وتوقيع السيناريست غيثة قصار.

وقال الجباري في تصريح لجريدة “مدار21″، إن “قصة المسلسل رائعة ومختلفة من حيث الموضوع المعالج فيها، إذ تجمع بين البادية والمدينة بطريقة منفردة، تدور أحداثها حول عالم العطر تتخللها الكثير من الرومانسية والدراما والقليل من الأكشن.

وأضاف مخرج العمل، أن المشاهد المغربي سيكون على موعد مع أحداث مشوقة، بمشاركة مجموعة من الوجوه المغربية البارزة، إضافة إلى وجوه جديدة سيتم اكتشافها في هذا المسلسل، مشيرا إلى أن العمل من المرتقب أن يبث عما قريب عبر القناة الثانية، متمنيا أن ينال إعجاب الجمهور.

وتابع الجباري، في سياق حديثه عن أبطال العمل: “من أبرز الوجوه المشاركة السعدية لديب، ولطيفة أحرار، وإلهام واعزيز، وأمل عيوش، وصباح بنشويخ، وندى هداوي، وسعد موفق، وأيوب أبو نصر، وناصر أقباب، وسناء عكاشة، ومريم باكوش”.

وبالعودة إلى تفاصيل العمل، يحمل المسلسل طابعا دراميا اجتماعيا، إذ يغوص في حكاية درامية رومانسية في قالب تشويقي مثير، وهي “التيمة” التي أصبح المشاهد المغربي يبحث عنها في التلفزيون المغربي في ظل إخفاق الأعمال الكوميدية.

وتدور قصة المسلسل حول شابة قروية عاشقة للورد، تدخل في أزمة حادة مع عائلتها، ما يضطرها للهروب إلى المدينة بحثا عن الاستقرار وتحقيق الذات، لكن الحياة تعصف بها وتضعها في اختبار صعب.

يذكر أن المخرج هشام الجباري، شرع قبل أيام في تصوير الموسم الخامس من مسلسل “سلمات أبو البنات”، الذي يضم عددا من النجوم الجديدة، تأهبا لإسدال الستار على حكاية أطول عمل في تاريخ الدراما المغربية، الذي من المرتقب بثه خلال شهر رمضان المقبل.

وسيكون هذا الجزء النهائي للمسلسل، ليختم حكاية “سلامات أبو البنات”، التي انطلقت قبل خمس سنوات، حيث سيستمر صناعه خلال هذا الموسم في تفاصيل القصة التي نشبت في المواسم الفارطة، مع تطور الأحداث ومسار الشخصيات الرئيسة، بالإضافة إلى ظهور أخرى جديدة.

وانضم إلى هذا الموسم كل من الممثل طارق البخاري، وعبد السلام البوحسيني، ومريم باكوش، ورجاء لطفين ولينا أكدور، وآخرون، فيما ستغيب جيهان الكيداري عن هذا الجزء مع استمرار باقي الأبطال.

اشترك الآن في القائمة البريدية لموقع مدار21 لمعرفة جديد الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *