رياضة

الركراكي يتلقى أخبارا غير سارة عن مزراوي والأخير يحدد موعد عودته إلى تداريب بايرن

الركراكي يتلقى أخبارا غير سارة عن مزراوي والأخير يحدد موعد عودته إلى تداريب بايرن

ما يزال الدولي المغربي، نصير مزراوي، ممنوعا من المشاركة في تداريب بايرن ميونخ الألماني بسبب الأعراض الجانبية لإصابته بعدوى فيروس كورونا خلال مشاركته مع المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم بدولة قطر في نونبر الماضي.

ولا تبدو عودة مزراوي قريبة لمداعبة الكرة رفقة العملاق البافاري وفق ما كشفه اللاعب في تصريحات تناقلتها وسائل إعلام ألمانية، ما يشكل أخبار غير سارة للناخب المغربي، وليد الركراكي، الذي لن يكون بمقدوره الاعتماد على الظهير الأيمن في المبارتين الوديتين المنتظرتين في مارس المقبل.

وقال النجم المغربي: “أنا بخير لكن ليس مسموحا لي بفعل أي شيء في الوقت الحالي ولا حتى المشاركة في التدريب”، مضيفا “قد يستغرق الأمر ثلاثة أسابيع أو أربعة أو خمسة أو ستة أسابيع”.

وأكد مزراوي أنها “ليست إصابة عادية  لذا علي توخي الحذر الشديد”.

ورغم تطمينات صاحب الـ25 ربيعا، أكدت تقارير ألمانية أن الفريق الطبي لبايرن ميونخ لم يحدد موعدا لعودة اللاعب المغربي إلى الملاعب مشددة على أن “لا عودة تلوح في الأفق حتى الآن”.

وكشفت المصادر ذاتها أنه من المقرر أن يخضع مزراوي لفحص طبي الأسبوع المقبل لتحديد مدى تقدم استجابته للبرنامج العلاجي الخاص الذي يخضع له وتقدم شفائه، مؤكدة أن اللاعب سيغيب عن بايرن خلال المبارتين القويتين في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان في 14 فبراير و8 مارس المقبلين.

وأصيب نصير مزراوي بعدوى كورونا خلال نهائيات كأس العالم بقطر في نونبر الماضي ما عن بعض المباريات آخرها ضد البرتغال في ربع النهائي، قبل أن تكشف الفحوصات الطبية تعرضه لمضاعفات على مستوى عضلة القلب.

وشُخصت إصابة مزراوي بالتهاب في غلاف القلب، ما أبعده عن فريقه الألماني وحرمه من التداريب بتوصية طبية، إذ سيكون عليه التعافي بشكل كامل من الالتهاب قبل العودة للقيام بأي مجهود جسدي في التداريب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News