مجتمع

انطلاق النسخة التاسعة من الحفل الخيري ”Charity & Fun” فبراير المقبل

من المرتقب انطلاق النسخة التاسعة من الحفل الخيري ”Charity & Fun” ابتداء من الرابع من شهر فبراير المقبل، تحت إشراف النادي الجمعوي ”EMI-Khayr” والفني ”EMI-Arts” للمدرسة المحمدية للمهندسين بالرباط.

وحسب بلاغ صادر عن الناديين الجمعوي والفني بالمدرسة المحمدية للمهندسين التابعة لجامعة محمد الخامس، فإن العائدات المادية لهذا الحفل التي سيتحصل عليها من خلال بيع التذاكر، سيتم التبرع بها لجمعية” Grand Coeur” للأطفال المصابين بمتلازمة داون وطيف التوحد.

ويضيف البلاغ ذاته، أنه “خلال هذا الحدث، يحمل كل عضو من أعضاء الناديين داخله شعلة أمل وحب، من أجل إدخال البهجة ورسم الابتسامة على وجوه هؤلاء الأطفال المرضى، وكذا تقديم الدعم المعنوي والمادي لهم،إضافة إلى تغيير النظرة النمطية والإقصائية التي ينظر بها إليهم المجتمع خصوصا في صفوف الجيل الناشئ”.

وتابعت المصادر ذاتها، أن “استشعار روح الوطنية والانتماء لا يغدو كونه سوى أحد الأوتار التي تعزف عليها اهدافنا السامية حيث تبقى المواكبة الصحية وتوفير ظروف العيش الأساسية من أهم الركائز البالغة الأهمية في هذه الخطوة الخيرية حيث يعمل الفريق برمته على ترك ذكريات خالدة في أذهان أولئك الصبيان”.

وأشارت إلى أنه “سيتم تقديم مجموعة من العروض الفنية والغنائية التي سيشرف عليها فريق من الطلاب الموهوبين في هذا المجال سيرا وراء خطوات فنانين ونجوم اكتسحوا الساحة الفنية حيث سيشهد الحدث حضور البعض منهم كمدعوين للمساهمة في دعم الأطفال ومنحهم الفرصة بالمشاركة في هاته العروض في حالة القدرة وذلك ابعادا للدهشة التي تخلفها تبعات الأزمات النفسية والمرضية التي يعيشها هؤلاء الأطفال”.

اشترك الآن في القائمة البريدية لموقع مدار21 لمعرفة جديد الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *