رياضة

بين استحسان وسُخرية.. مطالب بإعارة رونالدو للهلال السعودي لمواجهة الوداد في كأس العالم للأندية

اقترح الإعلامي السعودي، محمد العميري، تقديم فريق النصر مساعدة لمواطنه الهلال قبل الاصطدام الوداد الرياضي في كأس العالم للأندية المرتقبة بالمغرب بداية فبراير المقبل.

ويلاقي الوداد نظيره الهلال في الدور الثاني لـ”موندياليتو” المغرب، على أن يصطدم الفائز بينهما مع فلامنغو البرازيلي، بطل كوبا “ليبرتادوريس”.

وكتب العميري في “تغريدة” على حسابه الشخصي بمنصة “تويتر”: “من باب الدعم.. ماذا لو يصدر عفو رياضي شامل ويوافق النصر على إعارة لاعبه كريستيانو رونالدو لنادي الهلال الذي يستعد للمشاركة في كأس العالم للأندية”.

وعلل الصحافي الرياضي موقفه بأنه في حال “حقق الهلال كأس العالم سيسجل التاريخ الإنجاز باسم وطننا العظيم وسيكون للنصر موقف إيجابي لن ينسى”.

ومنع الاتحاد السعودي لكرة القدم فريق الهلال من إبرام صفقات جديدة في فترتي انتقالات، على خلفية أزمة متوسط الميدان محمد كنو، الذي وقع عقدا مبدئيا مع النصر قبل أن يتراجع ويمدّد تعاقده مع “الزعيم” لموسمين.

ولاقت “تغريدة” العميري تفعلا واسعة على “تويتر” إذ شاهدها أزيد من 700 ألف شخص، وعلق عليها قرابة 2500 شخص بين موافق ومستهزئ بالمقترح.

واستحسنت جماهير الهلال المقترح كون كريستيانو رونالدو سيشكل إضافة كبيرة للهلال الذي يمر من واحدة من أسواء فتراته في السنوات الأخيرة، فيما سخرت جماهير النصر من التغريدة معتبرة أن رونالدو ليس معروضا للبيع أو إعارة، مستغربة في الوقت ذاته كيف للنصر أن يسمح بإعارة لاعبه إلى فريق موقوف من التعاقدات بسبب خرقه للوائح ومنع لاعب من الانتقال إلى فريقها.

ويذكر أن المغرب سينظم منافسات كأس العالم للأندية في الفترة ما بين 1 و11 فبراير المقبل للمرة الثالثة في تاريخه بعد نسختي 2013 و2014، بمشاركة الوداد، ممثل لإفريقيا، والأهلي المصري، الذي وجهت له الدعوة باعتباره وصيف بطل إفريقيا وممثلا للبلد المضيف.

ويقص الأهلي شريط مباريات النسخة الـ19 من “الموندياليتو” في 1 فبراير المقبل بمواجهة أوكلاندي سيتي، بطل دوري أبطال أوقيانوسيا، في المباراة الافتتاحية بملعب طنجة الكبير، على أن تنطلق مباريات الدور الثاني في الـ4 من الشهر ذاته بمبارتين تجمع الأولى الوداد بالهلال والثانية سياتل ساوندرز الأمريكي بالفائز في المباراة الافتتاحية.

وينتقل الفائزان في الدور الثاني لمواجهة فلامينغو البرازيلي وريال مدريد الإسباني في نصف النهائي.

اشترك الآن في القائمة البريدية لموقع مدار21 لمعرفة جديد الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *