مجتمع

دخلت لاستئصال اللوزتين فخرجت مشلولة.. أب الطفلة سلمى يكشف المستجدات بعد تدخل وزير الصحة

دخلت لاستئصال اللوزتين فخرجت مشلولة.. أب الطفلة سلمى يكشف المستجدات بعد تدخل وزير الصحة

كشف والد الطفلة سلمى الياسيني، التي دخلت لاستئصال اللوزتين بمستشفى بتطوان وخرجت من غرفة العمليات بعد ساعات “مشلولة”، عن مستجدات قضية ابنته التي أثارت تعاطفا واسعا.

وقال والد الطفلة، إن اللجنة التي تم ارسالها للمدينة، بتعليمات مباشرة من وزير الصحة المغربية خالد آيت طالب، التقت أفراد الأسرة ووعدت ببذل جهدها كاملا لإنصاف سلمى وعلاجها على قدر المستطاع.

ووجه الأب في تصريح لجريدة “مدار21″، مجددا اتهاماته للطبيبين اللذين أشرفا على عملية ابنته، والتي دخلت غرفة العمليات في 21 دجنبر، على الساعة 11 لتخرج بعد 4 ساعات “ميتة لا تحرك ساكنا”، وفق تعبيره.

وتعاني سلمى، التي ترقد ولحد الساعة بالمستشفى وتحت إشراف طبي، من تلف دماغي، يقول والدها إن سببه خطأ طبي فقدت على إثره جميع حواسها وأصبحت “مشلولة بالكامل”.

 

وأوضح الأب في تصريحه للجريدة، أنه لم يحصل لحد الساعة على تقرير طبي مفصل بحالة ابنته، مبرزا أن مدير المستشفى الذي ترقد به ابنته في الوقت الحالي، قال إن التقرير سيمنح للأسرة “حتى نشوفو الحالة فين توصل.. حتى الآخر”.

وقال الأب إنه أكد لللجنة الوزارية التي تحقق في ملف ابنته، أنه موافق على نقل ابنته لبلد آخر للعلاج، في حالة استحالة ذلك بالمملكة “صحة ابنتنا هي ما يهمنا أولا وأخيرا”.

وقال إنه، ولحد الساعة، لم يقدم على أي إجراءات قانونية أخرى، غير الشكاية الأولى، والتي تم رفضها من طرف وكيل الملك بتطوان “نظرا لعدم وجود جريمة”، مؤكدا ثقته في اللجنة الوزارية لإظهار الحقيقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News