صحة وجمال

حقن الفيلر تحت العين تخلص من الهالات السوداء والتجاعيد

حقن الفيلر تحت العين تخلص من الهالات السوداء والتجاعيد

تعتبر مواد الفيلر غير الجراحية وذات الحد الأدنى من التدخل طريقة فعالة لعلاج التجاعيد، والمظهر المجوف تحت العينين والهالات السوداء، للحصول على تأثير ناعم وطبيعي.

وحقن حمض الهيالورونيك مصنوعة من مادة هلامية شفافة تحاكي المادة الطبيعية التي تنتجها أجسامنا. من السهل تنعيمها، وهي أقل عرضة للتكتل، وقد ثبت أنها تدعم إنتاج الكولاجين في الجلد، مما يزيد من امتلاء البشرة وتنعيمها بمرور الوقت.

وتعتبر مواد الفيلر غير الجراحية وذات الحد الأدنى من التدخل طريقة فعالة لعلاج التجاعيد، والمظهر المجوف تحت العينين والهالات السوداء، للحصول على تأثير ناعم وطبيعي.

وقد يفقد الجلد تحت عينيك حجمه مع تقدمك في السن، وقد تلاحظين أن التجاويف تجعلك تبدين متعبة، وقد يظهر الجلد المترهل، أو قد تظهر التجاعيد بجانب عينيك بشكل أكثر وضوحاً. كما قد يتغير لون بشرتك، خاصة إذا كان لديك عروق يمكنك رؤيتها تحت الجلد، لذلك، حقن الفيلر تعد خياراً فعالاً لاستعادة مظهر الشباب لمنطقة أسفل العين وتنعيم المساحات المجوفة وجعلها تبدو ممتلئة وأقل ظلاً.

ويستمر جل حمض الهيالورونيك المستخدم في الفيلر في أي مكان في الوجه ما بين 6 أشهر إلى أكثر من عام بقليل، اعتماداً على مدى سرعة استقبال الجسم ونوع الحشو المستخدم. يذوب الجل المستخدم ببطء مع مرور الوقت، ولكن إذا كنت ترغبين في إذابة الحشو بسرعة بعد الإجراء لأي سبب من الأسباب، يمكنك أن تفعلي ذلك من خلال زيارة الطبيب مجدداً لأن الفيلر ليس دائماً ويمكن إزالته بسهولة.

بعد الإجراء، ستبدأين في ملاحظة النتائج على الفور، كما تتحسن النتائج أكثر خلال الأسبوعين المقبلين حيث يمنحك الفيلر تحت العين نتائج طبيعية وفعالة. ولكن بمجرد أن تصبح النتائج سارية المفعول بالكامل، ستبدو عيناك ووجهك أكثر استرخاءً وشباباً ومشرقاً.

تميل فيلر تحت العين إلى الاستمرار لفترة أطول عند حقنها تحت العين مقارنة بأجزاء أخرى من الوجه، فعلى عكس الشفاه والجبهة وأجزاء الوجه الأخرى التي تتحرك باستمرار، يبقى الجلد الموجود أسفل العينين في مكانه إلى حد كبير، لذلك يمكن أن تستمر النتائج لمدة تصل إلى 12 شهراً.

كما هو الحال مع أي علاج بالحقن، تأكدي من أن الطبيب مختص ومعتمد ولديه خبرة في الحقن تحت العينين.

كما أنه يجب أن يوضع الفيلر بشكل عميق جداً، وليس بشكل سطحي، بحيث لا يبدو منتفخاً جداً أو مرئياً تحت الجلد الرقيق تحت العين.

الكدمات شائعة في هذه المنطقة، ولكن ستزول في غضون أسبوع أو أسبوعين تقريباً، وإذا كنت عرضة للكدمات أو تتناولين أي أدوية سيولة الدم أو زيت السمك، فتوقفي عن تناولها لتجنب حدوث أي مضاعفات.

وإذا كنت تعانين من بعض التورم، فيمكنك استخدام كمادة باردة على منطقة أسفل العينين لمدة 5 إلى 10 دقائق كل ساعة لتقليلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News