رياضة

“الأمر لا يتعلق بالمال”.. النصيري يعلن تشبثه بإشبيلية ويرفض عروضا من الدوري الإنجليزي

أعلن يوسف النصيري، مهاجم إشبيلية تشبثه بفريقه، في أول رد منه على العروض الذي يتلقاها بعد تألقه بكأس العالم رفقة أسود الأطلس، وخاصة من الدوري الإنجليزي.

وقال ابن مدينة فاس، إنه لا ينوي الانتقال من النادي الأندلسي، وذلك بعد شائعات تدور رحاها، حول اقترابه من الاتفاق مع وست هام، النادي الذي حاول التوقيع معه عدة مرات.

وأوضح النصيري، على لسان وكيل أعماله، وفق ما جاء في “إلموندو” الإسبانية، أنه لا يرغب في الانتقال من إشبيلية في الوقت الحالي وأن قراره لا يتعلق بالمال.

وشدد اللاعب المغربي على ضرورة تظافر جهود رفاقه بإشبيلية لإعادة النادي إلى المكان الذي يستحقه وفق تعبيره، مبرزا أن هناك أسبابا كثيرة تجعله يثق في الفريق “لا يزال هناك الكثير الذي يتعين القيام به هذا الموسم”.

ووجه النصيري، رسالة شكر لجميع الأندية التي تواصلت مع وكيل أعمالي طمعا في ضمه لصفوفها “لكن في الوقت الحالي أنا أتشبث بالبقاء في إشبيلية.. إنها ليست مسألة مال إنها مسألة رياضية “.

واضاف المهاجم “أرغب في مساعدة الفريق في أسوأ اللحظات.. لدينا فريق رائع ونحن على يقين من أننا سنمضي قدمًا في المنافسات، لقد أتيحت لي فرصة الانتقال من هنا (إشبيلية) في مناسبات أخرى، وقلت أيضًا لا”.

وتابع النصيري والذي قدم له وست هام عرضا يقدر ب 30 مليون يورو في موسم 20 – 21 عندما سجل 24 هدفًا (18 في الدوري و 6 في دوري أبطال أوروبا ) “الآن نحن جميعًا بحاجة إلى بعضنا البعض.. أمامنا موسم طويل.

وعاد النصيري للتهديف بقوة، إذ سجل “هاتريك” في شباك نادي ليناريس ديبورتيفو الأسبوع الماضي، بكأس ملك إسبانيا، ليرفع حصيلته التهديفية إلى 40 هدفاً، من خلال مشاركته مع إشبيلية في 123 مباراة بجميع المسابقات

اشترك الآن في القائمة البريدية لموقع مدار21 لمعرفة جديد الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *