فن

العروسي: سعيدة بنجاح “الكشكول” الشعبي وهذا اللون له مكانة خاصة في قلبي

العروسي: سعيدة بنجاح “الكشكول” الشعبي وهذا اللون له مكانة خاصة في قلبي

أصدرت الفنانة فاطمة الزهراء العروسي أخيرا “كشكولا” شعبيا، عبر قناتها الرسمية بموقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب” تزامنا مع دخول السنة الجديدة، حيث حصد نسب مشاهدات عالية.

وفي هذا الصدد، قالت العروسي في تصريح لجريدة “مدار21″، إنها سعيدة بنجاح “الكشكول” الشعبي الذي طرحته، وتحقيقه انتشارا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتلقيها ردود أفعال إيجابية من الجمهور.

وأضافت العروسي أن هذا “الكشكول” الشعبي يضم أغان تحظى بمكانة خاصة في قلبها، علما أن الأغاني الشعبية دائما ما تكون حاضرة في حفلاتها، مشيرة إلى أنها تحرص دائما على تقديم هذا اللون في جل السهرات التي تحييها، لذلك ارتأت إلى جمعها في مقطع واحد.

وبخصوص تغييرها مجموعة من الكلمات في هاته الأغاني، أوضحت العروسي أنها أحدثت تغييرات على بعض الكلمات التي تكلفت بصياغتها، مبرزة “هاته الكلمات شعرت بها، وأردت إيصالها إلى الناس”.

أما عن الأعمال المقبلة، أفادت المتحدث نفسها بأنها على مستوى المجال الغنائي انتهت من تحضير أغنيتين، وفضلت طرحهما بعد شهر رمضان، حتى يأخذ هذا “الكشكول”، الذي أصدرته قبل أيام، الحيز الزمني الكافي للانتشار.

وعلى مستوى التمثيل، كشفت العروسي، في تصريحها للجريدة، أنها ستطل على جمهورها عبر مسلسل مرتقب ستشارك في بطولته، متمنية أن تحظى الشخصية التي ستتقمصها إعجاب الجمهور المغربي، على منوال الأدوار الناجحة التي جسدتها في كل من مسلسلات “القلب المجروح”، و”مبارك ومسعود”، و”دموع الرجال”.

في سياق آخر، ترى المتحدثة عينها أن إقبال الفنانين العرب على طرح أغان باللهجة المغربية دليل على نجاح الأغنية المغربية، التي وصلت إلى العالمية، مضيفة: “شرف لنا أن يتغنى العالم بالأغنية المغربية”.

يذكر أن آخر إصدارات الفنانة المغربية فاطمة الزهراء العروسي، كان أغنية بعنوان “الحب هو نتا”، التي طرحتها عبر قناتها الرسمية على موقع رفع الفيديوهات اليوتيوب، قبل عشرة أشهر.

وأغنية “الحب هو نتا” تحمل طابعا رومانسيا، وتعالج موضوع “الحب”، الذي يعد من المواضيع التي تلقى نجاحا وإقبالا واسعين في السوق الغنائي، وهي من كلمات وألحان وتوزيع أنور مقدور، فيما أشرف فارس زيطان على إخراج الكليب الخاص بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News