فن

الكوميديان مهدي وإدريس “غبيان” بعالم خال من الرجال في فيلم جديد.. والأخير يكشف التفاصيل

الكوميديان مهدي وإدريس “غبيان” بعالم خال من الرجال في فيلم جديد.. والأخير يكشف التفاصيل

انتهى الكوميدي إدريس من تصوير أحدث أعماله السينمائية، بعد تحطيمه أرقاما قياسية بفيلمه “30 مليون”، رغم إصداره قبل أيام من ظهور جائحة كورونا، التي فرضت إغلاق القاعات السينمائية، إلا أنه نافس بقوة وارتقى إلى الصدارة بعد استئناف الأنشطة الفنية.

وفي هذا السياق، كشف الكوميدي إدريس، أن فيلمه الجديد يحكي قصة مختلفة تدور أحداثها حول شخصين يتمتعان بقدر عال من الغباء، يجدان نفسهما وحدها في عالم خال من الرجال، حيث يعيشان أحداثا كثيرة سيكون الجمهور المغربي على موعد معها في قاعات السينما بعد صدوره.

وأضاف الكوميدي إدريس، في تصريح لجريدة مدار21، أنه يجسد في العمل دور البطولة، إلى جانب إشرافه على الكتابة بمعية السيناريست بشرى مالك وزميله الكوميدي مهدي، مشيرا إلى أن الفيلم أخذ وقته الكافي في الكتابة والتحضير ليكون عند حسن ظن عشاق السينما.

وينتظر إدريس نجاح هذا الفيلم الجديد، وتحقيقه إقبالا واسعا بالقاعات السينمائية بعد شهر رمضان المقبل، مثل “فيلم 30 مليون”، نظرا لقصته الأصلية، وكذا النظرة الفنية الجديدة في الاشتغال.

ووصف المتحدث ذاته هذه التجربة بـ”المختلفة”، خاصة وأنه يتقمص شخصية لا تشبه باقي الأدوار التي قدمها في أعماله السابقة، مبرزا بالقول: “أداء الشخصية لم يكن سهلا لكونها مركبة، لكن تبقى تجربة رائعة نتمنى أن تنال إعجاب الجمهور الذي يظل له الحكم”.

وكانت السيناريست بشرى ملاك قد كشقت في حوار مكتوب مع جريدة “مدار21″، أن هذا الفيلم يعد ثاني شريط طويل لها، ولإدريس ومهدي، لم يحصل على دعم المركز السينمائي لإنتاجه، لذلك لجؤوا إلى الاعتماد على الإنتاج الذاتي، وهذه المرة عن طريق دعم مشترك بين شركتين.

وأوضحت ملاك أن الشريط يحمل عنوان “هما اللي بقاو” بشكل مؤقت، ويندرج في خانة الأفلام الكوميدية، يحكي قصة أصيلة، وأشرف على إخراجه المبدع ربيع شجيد، وهو من بطولة إدريس ومهدي، وأمل الأطرش، وسلوى زرهان، ورفيق بوبكر، وسعاد العلوي، وآخرون. يحمل عدة مفاجآت سيكون الجمهور على موعد معها بعد صدوره بالقاعات السينمائية.

وتوقعت بشرى ملاك بدورها نجاح الفيلم، نظرا لتوفره على كل مقومات النجاح، وحرصهم على الاهتمام بأدق التفاصيل، وتسخير قيمة إنتاجية ضخمة، إضافة إلى توفره أيضا على سيناريو محبوك جدا وقصة رائعة، ولغة سلسلة تخاطب الناس جميعا، مردفة: “تشارك فيه نخبة من الممثلين، معظمهم حضر في فيلم “30 مليون”، تحت قيادة المخرج ربيع شجيد، الذي أثق في عمله، وأعدّه “الرقم واحد” في إخراج هذا النوع من الأعمال”.

وأشارت المتحدثة نفسها، إلى أن الفيلم خال من كل اللقطات التي تخدش الحياء ولا يحتوي على ألفاظ نابية، حيث إنه موجه إلى العائلة، مردفة: “نحن نحرص على صناعة الأفلام التي تستطيع العائلات مشاهدتها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News