رياضة

رئيس الرجاء يحسم في ملف التعاقدات ويسارع الزمن لرفع المنع عن دخول “ميركاتو” الشتاء

رئيس الرجاء يحسم في ملف التعاقدات ويسارع الزمن لرفع المنع عن دخول “ميركاتو” الشتاء

يسعى رئيس الرجاء الرياضية، عزيز البدراوي، من أجل رفع عقوبة المنع من دخول الميركاتو الشتوي المقبل بسبب الديون، في وقت حدد يوم الإثنين المقبل من أجل حسم الأسماء المتوقع أن يتعاقد معها الفريق مع اللجنة التقنية.

ويعد الرجاء من بين الأندية الممنوعة من إبرام الصفقات في سوق الانتقالات المقبل بعدما قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم حظر الفرق التي تعاني نزيفا ماليا بسبب تراكم النزاعات المتعلقة بعقود اللاعبين الأطقم التقنية والطبية.

ويحتاج الفريق الأخضر إلى أزيد من مليار سنتيم من أجل فض نزاعاته المتراكمة، ويسارع رئيسه، عزيز البدراوي، الزمن من أجل توفير السيولة المالية الكافية لنيل الضوء الأخضر لدخول الميركاتو الشتوي.

وقال البدراوي عقب لقائه بمدرب الفريق، التونسي منذر الكبير، وباقي أعضاء فريقه التدريبي، إنه “تم الاتفاق على اجتماع آخر ظُهر يوم  (غد) الإثنين مع اللجنة التقنية والرياضية للمصادقة على اللاعبين المُقترحين لتطعيم التركيبة البشرية للفريق في انتظار رفع التحدي الكبير وهو رفع المنع من التعاقدات المفروض علينا من طرف الجامعة والفيفا”.

واستقبل الرئيس الرجاوي أعضاء الطاقم التقني بمنزله ببنسليمان عقب التعادل المخيب للآمال يوم الثلاثاء الماضي بملعبه وأمام جماهيره بدون أهداف (0-0)، وناقش فيها العقم الهجومي الذي لازم الفريق طيلة دقائق المواجهة وتحضيرات الكتيبة الخضراء لمباراة أولمبيك خريبكة المقررة يوم الثلاثاء المقبل لحساب الجولة العاشرة.

وأوضح البدراوي في تدوينة على حسابه الرسمي بمنصة “أنستغرام” أن “المدرب أكد ضرورة تعزيز التركيبة البشرية للرجاء بلاعبين محترفين حتى يتسنى له التنافس على الألقاب. لاعبون جاهزون وقادرون على الانصهار السريع في منظومة لعب الرجاء وخصوصا ونحن مقبلين على العديد من المسابقات المحلية، العربية والإفريقية”.

وسيكون على الرجاء تسديد الأحكام الصادرة في حقه لزكرياء الهلالي (149 مليونا)، عادل كاروشي (130 مليونا)، محمد الطاوس (122 مليون سنتيم)، والغابوني سامسون مبينغي (90 مليونا) إضافة إلى أنس جبرون (96 مليونا).

وتنضاف هذه النزاعات إلى أحكام أخرى وجدت إدارة الرجاء صعوبة كبيرة في تسديدها، وستعلق الأمر بالحكمين الصادرين لصالح سيف الدين العلمي وسند الورفلي

ويتوفر الرجاء أيضا، على حكمين نهائيين لفائدة سيف الدين العلمي وسند الورفلي، إذ يحتاج الفريق الأخضر لتسديد 840 مليون سنتيم لهما (540 مليونا للأول و300 مليون للثاني).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News