رياضة

ثلاثة حكام مغاربة لقيادة مباريات “الشان” بالجزائر وغرفة “الفار”

ثلاثة حكام مغاربة لقيادة مباريات “الشان” بالجزائر وغرفة “الفار”

اختار الاتحاد الافريقي لكرة القدم “الكاف”، ثلاث حكام مغاربة لإدارة مباريات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين “شان 2023″، والذي تستضيفه الجزائر في الفترة ما بين 13 يناير و4 فبراير.

ويتعلق الأمر، حسب بلاغ صحفي للكاف، اطلعت عليه جريدة “مدار21” الإلكترونية، بكريم صبري، حكماً للساحة، بالاضافة لكل من سمير الكزاز وزكرياء البرنيسي، في غرفة حكام المساعدة بالفيديو “فار”.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد كشفت أمس الثلاثاء، عن شروطها لمشاركة المنتخب المغربي الأولمبي، في كأس أمم إفريقيا للمحليين بالجزائر.

واشترطت الجامعة ضرورة سفر مكونات المنتخب المغربي الأولمبي لكرة القدم، إلى مدينة قسطنطينة الجزائرية عبر رحلة جوية مباشرة انطلاقا من العاصمة الرباط.

كما هدد الاتحاد المغربي للعبة، بعدم المشاركة في الشان إذا تم رفض رحلة الأسود الجوية المباشرة، عبر طائرة خاصة للخطوط الملكية المغربية إلى الجزائر.

وأشارت الجامعة إلى أن شرطها يتطابق مع بنود دفتر التحملات، لاستضافة البطولات الأفريقية خاصة فيما يخص تسهيل ظروف المنتخبات المشاركة.

ومن المقرر أن تنطلق بطولة كأس الأمم الإفريقية للمحليين بالجزائر، ابتداء من الثالث عشر يناير إلى الرابع فبراير من السنة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News