رياضة

ذكّره بما يقع لفلاهوفيتش وأودريوزولا.. موقع إيطالي: لا يا سفيان لا تغادر فيورنتينا

ذكّره بما يقع لفلاهوفيتش وأودريوزولا.. موقع إيطالي: لا يا سفيان لا تغادر فيورنتينا

لا شك أن الخيار الأًصعب للاعبي كرة القدم في أوج مستواهم يكون مستقبلهم؛ تغيير النادي أم البقاء؟ والعديد من لاعبي المنتخب المغربي اليوم يقفون أمام مفترق الطرق عقب التألق في نهائيات كأس العالم بقطر وبلوغ “الأسود” نصف نهائي كأس العالم، وعلى رأسهم سفيان أمرابط، الذي أصبح “الطائر النادر” للميركاتو الشتوي المقبل.

وتهاطلت العروض على أمرابط بعد تألقه في المونديال القطري، وربطته العديد من التقارير بالانتقال إلى العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة على رأسها ليفربول وتوتنهام الإنجليزيين، في وقت لا تمانع إدارة فيورنتينا رحيل اللاعب شريطة التوصل بعرض يفوق 40 مليون يورو.

لكن موقع “فيولا نيوز” لا يتقاسم وجهة النظر ذاتها مع إدارة النادي الأرجواني، فقد حذّر متوسط الميدان الدفاعي المغربي من مغبة التسرّع في اتخاذ القرار، في مقال اختار له عنوان “لا يا سفيان.. لا تفعل ذلك: صرخة صامتة لدوشان وأودريوزولا”.

الموقع المهتم بأخبار “فيولا” أبدى خوفه من مستقبل أمرابط في حال قرر الرحيل عن النادي، وذكّره بما حدث لثنائي الفريق، دوشان فيلاهوفيتش وألفارو أدريوزولا، موجها كلامه للنجم الشاب: “حان الوقت لتنظر إلى خيارات زملائك لمعرفة ما هو أفضل لك وتتعلم من أخطائهم”.

واستعرض الموقع ما اعتبره “الاختيارات الخاطئة” لألفاور أودريوزولا، الذي لعب معارا للفريق الموسم الماضي ورفض البقاء، ودوشان فلاهوفيتش، المنتقل إلى يوفنتوس الإيطالي في يناير الماضي، مؤكدا أن الأول يعد اللاعب الوحيد الذي لم يلعب أي دقيقة مع ريال مدريد هذا الموسم، فيما الثاني فعل كل شيء للانتقال إلى “البيانكونيري” مقابل 75 مليون يورو، لكنه لم يتأقلم جيدا مع الأجواء وسجل 7 أهداف فقط في 1286 دقيقة هذا الموسم، كما وجد مشكلات مع المدرب ماسيمليانو أليغري.

وتابع المصدر ذاته ” لا تفعل ذلك يا سفيان؛ هذا ما سيقوله فلاهوفيتش وأودريوزولا لشريكهما السابق (أمرابط) القريب من مغادرة فلورنسا”.

وأقر كاتب المقال بأن اللعب تحت إمرة المدرب يورغن كلوب في ليفربول يعد أمرا جيدا لأمرابط سيما بعد تغيير أسلوب لعب الفريق الأحمر من (4-1-2-1-2) إلى (4-3-3) الذي تألق به النجم المغربي مع منتخب بلاده في كأس العالم، مؤكدا أن اهتمام “ريدز” بلاعب فيورنتينا قد يكون خيارًا تكتيكيًا لتغيير أسلوب لعبه.

ولفت “فيولا نيوز” إلى أن اللعب في الدور الإنجليزي الممتاز يعد مخاطرة لسفيان أمرابط، لأن أجواء التنافس مختلفة تماما عن الدوري الإيطالي، مؤكدا أن العرض من ليفربول “سيصل قريبًا وسيكون الأمر متروكًا لأمرابط لتقرير ما يجب القيام به” مُتسائلا: “سنرى ما إذا كان لاعب خط وسط فيولا سيستمع إلى صرخة زملائه السابقين، وبالتالي يتخذ خيارا غير عاد سيبقى في الذاكرة لفترة طويلة من الوقت”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News