رياضة

تولوز يدعم أبو خلال ويؤكد احتفاظه بحق الدفاع عنه أمام القضاء

تولوز يدعم أبو خلال ويؤكد احتفاظه بحق الدفاع عنه أمام القضاء

أدان تولوز الفرنسي الاتهامات الباطلة الواردة في مقال نشر في أحد المواقع الإلكترونية، والذي يمس شخص وسلوك لاعبه المغربي زكرياء أبو خلال.

وقال الفريق الفرنسي في تغريدة عبر حسابه الرسمي، إنه يدين هذه الاتهامات، وينضم إلى جانب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في دعم اللاعب أبو خلال.

وأكد تولوز أن هذه الاتهامات تمس سمعة لاعبه زكرياء أبو خلال، وأنه يحتفظ بحقه في سلك كل السبل المتاحة للدفاع عن مهاجمه المغربي، مشددا على أنه يدعم ويثق في لاعبه.

وكانت الجامعة الملكية المغربية قد نفت في وقت سابق، ما وصفته بـ “الاتهامات الباطلة” الواردة في مقال نشر في أحد المواقع الإلكترونية، والذي يمس شخص وسلوك اللاعب الدولي المغربي، زكرياء أبوخلال، أثناء مشاركته صحبة النخبة الوطنية في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وعبرت جامعة الكرة في بيان عن إدانتها الشديدة​ في التعاطي​ مع شخص وسلوك اللاعب​ زكرياء أبو خلال​ ومن خلاله​ لصورة المنتخب الوطني​ بكل فعالياته، مؤكدة​ أنها ستلجأ إلى المساطر القانونية​ لحماية أعضاء المنتخب الوطني​ لكرة القدم ودحض​ كل​ ادعاءات باطلة تمس سلوكهم أو حياتهم​ الشخصية أثناء ممارسة مهامهم الوطنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News